إصابة سائق حافلة بعد اصطدامها بعامود كهرباء ضغط عالي.. وانقطاع الكهرباء بمنطقة مجمع الدوائر في بني كنانة/صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات –

أصيب صباح اليوم احد مرتبات الجمارك الاردنية برضوض وجروح نتيجة اصطدام حافلة بعامود كهرباء ضغط عالي وعدد من الاشجار في منطقة مجمع دوائر لواء بني كنانه مما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة ,وتم نقل السائق لمستشفى اليرموك القريب بواسطة الجهات المعنية .

وأشار شهود عيان ؛ الى ان الحادث تم في ساعات الصباح الباكر ,حيث نتج عنه خلع عمود كهربائي ومجموعة من الأشجار الموجودة على الجزيرة الوسطية في المنطقة , مما أدى الى قطع التيار الكهربائي عن المحال والمنازل والتجمعات السكانية المجاورة .

وأوضحوا بان كوادر السير المعنية عملت على تنظيم حركة المرور في الشارع الذي يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات النهار والليل , وعملت على انسيابية الحركة المرورية عليه , وان الكوادر المعنية في شركة كهرباء محافظة اربد قامت بعملية استبدال للاسلاك الكهربائية والاعمدة المتضررة من الحادث باخرى جديدة , ولا زال عمليات التجديد والصيانة مستمرة للحظة كتابة هذه السطور . وبين طبيب الاسعاف المناوب بانه تم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة للمصاب من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم , وحالته العامة جيدة ومستقرة , ما لم تحدث له – لا سممح الله مضاعفات – مستقبلا , اسم المصاب حسام شحادة ابو جليل 29 عاما .