..

 النائب عبيدات يرعى فعاليات حفل ” صيف أم قيس ” صور

كنانه نيوز  –  بكر عبيدات

نظمت مديرية ثقافة محافظة اربد وبالتعاون مع جمعية إعلاميي لواء بني كنانه أمسية ثقافية فنية بعنوان ” صيف ام قيس ” برعاية النائب عبد الله قاسم عبيدات وبحضور رئيس الجمعية الاعلامي اسامه الزعبي والاستاذ حسن عبابنه مدير الشؤون الثقافية في مديرية ثقافة اربد وعدد من المسؤولين والمواطنين في مركز زوار مدينة ام قيس الاثرية .

النائب عبدالله عبيدات في حديث لكنانه نيوز اكد على اهمية اقامة مثل هذه الامسيات الثقافية والفنية في اللواء لخلق حالة من الحراك الثقافي والاجتماعي والفني بين ابناء الكنانة .

داعيا الى المزيد من النشاطات الثقافية والاجتماعية في مختلف مناطق اللواء لزيادة اواصر التعاون والمحبة بين ابناء اللواء.

مثمنا دور جمعية الاعلاميين ووكالة كنانه نيوز في المجال الاعلامي والثقافي والاجتماعي في خدمة المجتمع المحلي .

والقى رئيس جمعية اعلاميي بني كنانه الزميل اسامه الزعبي  كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم وبسعادة النائب عبدالله عبيدات على رعايته الحفل ودعمه المتواصل للجمعية مشيرا الى دور وزارة الثقافة في دعم ورعاية الثقافة والنهوض بها.

مؤكدا على ضرورة إدامة التواصل والتعاون بين كافة المؤسسات الأهلية والرسمية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمعات المحلية وخلق حراك ثقافي اجتماعي كبير في لواء بني كنانه .

وإشتملت  الامسية الثقافية والفنية على فقرات شعرية قدمها الشاعر العربي الكبير المبدع تركي عبدالغني التي نالت استحسان وتفاعل الجمهو ر.

كما قدمت الفنانه المتميزة سهى بدر وفرقتها الموسيقية العديد من الاغاني والاغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور لتكون ليلة طرب كنانية بامتياز.

ولا ننسى المتألق دائما وابدا عريف الحفل الاستاذ موسى النعواشي الذي يعطي المكان والزمان نكهة خاصة بتقديمه الرائع والمبهر لفقرات الاحتفال.

وفي نهاية الاحتفال قام النائب عبدالله عبيدات والزميل اسامه الزعبي بتسليم الدروع والشهادات على عدد من  الأشخاص والهيئات الداعمة لمسيرة الجمعية .