محافظ إربد يستقبل الأب حداد

 كنانة نيوز  –  أكد محافظ اربد رضوان العتوم أن المجتمع الأردني نموذجٌ للمودة والتراحم والأخوة بين أبناء الوطن. وأن هذا البلد بقيادته الهاشمية رائد في انسانيته وفي احترامه لكرامة الانسان. وأن علينا جميعا المحافظة على ارث التآخي وترسيخ وحدته الوطنية جاء ذلك خلال استقباله في دار المحافظة، صباح اليوم بحضور مدير شرطة اربد، رئيس مركز التعايش الديني الأب نبيل حداد الذي قدم الشكر لعطوفته وللأمن العام وللقطاعات الصحية على الجهود التي بذلتها اجهزة الدولة في المحافظة منذ ظهور وباء كورونا. كما قدم الشكر للمحافظ وللدوائر المعنية على سرعة الاستجابة لحادثة التماس الكهربائي في غرفة المولدات في مستشفى الروم الكاثوليك في اربد السبت الماضي. وقال الأب حداد: كأبناء لهذا الوطن، ونفخر بانتمائنا لترابه جئنا لنقدم شهادة صادقة بالجهود الطيبة والأداء الاحترافي الذي تعاملت به اجهزة الدفاع المدني والأمن العام في استجابتها لهذه الحالة الطارئة. إذ تمكنت وبوقت قياسي من السيطرة على الحالة، واخلاء المرضى والأطفال.

وقال: نحن ممتنون للرعاية التي تحظى بها مؤسساتنا كافة وهذه المستشفى بشكل خاص التي ظلت وفيّة للواجب بحضورها وخدمتها، منذ انشائها كأول مؤسسة طبية أهلية في محيط مدينة اربد واللواء الشمالي؛ كما كان يسمى في السابق. وأضاف الاب حداد: نعتز بسجلنا وبدورنا وبهذه المستشفى التي خدمت أهلنا على مدى العقود الماضية وظلت منارة في المحبة والخدمة، وشاهدة على تطور ونهضة المملكة، وجسّدت حضوراً بهياً للكنيسة الأردنية التي تعتز برسالتها وارثها ومساهمتها في البناء، مع شقيقاتها على الساحة الوطنية في قطاعات التربية والتعليم والخدمة الاجتماعية والصحية والانسانية في وطننا الغالي. كما زار الاب حداد مديرية دفاع مدني اربد حيث قدم الشكر لمدير الدفاع المدني وكافة منتسبي الجهاز الذي تفوّق في مجال الحماية المدنية. وأثنى على جهود الطواقم التي تصدت للقيام بالمهمة. ودعا العلي القدير ان يوفقهم في ظل جلالة القائد الأعلى وولي عهده ويديم نعمة الامن والامان ويحفظ الوطن واهله من كل مكروه.

ثم زار المستشفى حيث اطلع على جهود الصيانة واعادة الجاهزية لخدمة المرضىى. ورافق الاب حداد في هذه الجولة الأب غالب بواب راعي كنيسة اربد للروم الكاثوليك.