البيان الانتخابي والسيرة الذاتية للمرشح المحامي محمد النعامنة “ابو طارق ” لمجلس محافظة اربد (اللامركزية )

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
اصدر المحامي محمد النعامنة “ابو طارق ” من منطقة حريما و المرشح لمجلس محافظة اربد (اللامركزية ) عن بلدية اليرموك الجديدة بيانه الانتخابي والذي جاء تحت عنوان ( يدا بيد .يرموك العز ) لخوض انتخابات مجلس محافظة اربد في اب 2017 وتاليا ابرز ما جاء في البيان الانتخابي:
 
أبناء بلدية اليرموك الجديدة الشماء الأهل و الأحبة . أرجو أن تسمحوا لي بأن أضع بين أيديكم بياني الإنتخابي راجيا أن يوفقنا الله في خدمة الوطن والمواطن .
 
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد النبي العربي الهاشمي الأمين
قال تعالى: ” فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين” صدق الله العظيم
 
السلام على أهلي وعشيرتي وأبناء بلدية اليرموك الجديدة الابية , أخاطبكم اليوم وبعد التوكل على الله معلنا عن بياني الانتخابي لمجلس محافظة اربد اللامركزية ، مستنهضا فيكم هممكم الشماء وعزيمتكم الصلبة، لتمدوني بمؤازرتكم ودعمكم , فإني أناشدكم اليوم فزعتكم ونخوتكم للوقوف الى جانبي وإيصال صوتكم لتحقيق الإصلاح الذي تنشدون. فبصوتكم فقط سنحقق العدالة، قال تعالى: “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون” صدق الله العظيم
 
انطلاقا من هذه المقولة أضع نفسي بتصرف و خدمة أهلي في بلدية اليرموك الجديدة لنعمل معا لحل المشاكل و المعضلات التي تعاني منها و لتحقيق الإنماء المطلوب و التنمية المستدامة و توفير كل وسائل الخدمات والبنى التحتية اللازمة .
 
رسالتي : سابذل كل ما بوسعي وفق مبدأ ما تزرعه اليوم تحصده غدا .
مسؤوليتي : ان العجز الحقيقي ليس في المحاولة والفشل وانما هو البقاء في نفس المكان بلا حراك وعدم المحاولة بذريعة كذا وذريعة كذا ……..
 
جدول اعمالي :
• دراسة موازنة البلدية دراسة معمقة والوقوف على مفاصلها وترتيب الاولويات بما ينسجم مع حاجات ومتطلبات المجتمعات المحلية .
• السعي نحو تنمية مواردنا البشرية سواء من خلال اصلاح التعليم العام من جهة ومن جهة أخرى، مطالبة الحكومة بإيلاء الاولوية لتطوير قطاع التدريب المهني وفتح مراكز تدريبية في اللواء .
• مكافحة الفساد والمفسدين وملاحقتهم بغض النظر عن مراكزهم ومواقعهم
• المطالبة بإنشاء مشاريع تنموية توفر فرص عمل للشباب .
• المطالبة بمشاريع لبناء مدارس جديدة وحديثة في المنطقة .
• العمل على ايجاد مشاريع لحل مشكلة النفايات .
• ايجاد مشاريع لإعادة ترميم المواقع الاثرية والسياحية في المنطقة .
• المرأة نصف المجتمع وبعون الله سوف أسعى على إحداث مشاريع خدماتية وتدريب لاجل ايجاد فرص عمل لهن .
• الحرص على تحقيق الأمن الاجتماعي ورفع سوية التكافل الاجتماعي
• دعم قطاع الشباب من خلال ايجاد مشاريع لتقديم كل ما يلزم لتحصينهم ضد آفات العصر واعدادهم بطريقة علمية ونفسية واجتماعية .
 
 
 
الإخوة والأخوات أبناء بلدية اليرموك الحبيبة.
ان منطقة اليرموك من المناطق التي تمتاز بنسيجها الاجتماعي المتناسق، و تعدد عائلاتها العريقة، و التي تستحق منا جميعا ان نقدم لها الخدمة دون تمييز بين احد منهم .
ادعوكم للتوجه إلى صناديق الاقتراع واختيار من ترونه الأكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية وتمثيلكم في مجلس المحافظة (اللامركزية ) القادم لتحقيق طموحاتنا جميعاً في خدمات بلدية راقية تلبي وتترجم مطالب وتطلعات المواطنين , وفي الختام ، أسأل الله جلت قدرته أن يكتب لنا جميعاً الخير حيث كان وأن يوفقنا للصالح من القول والعمل أنه ولي ذلك والقادر عليه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته