البيان الانتخابي .. للمرشح لمجلس محافظة اربد “فلاح فواز الزعبي” عن منطقة اليرموك بني كنانه

بسم الله الرحمن الرحيم

 كنانة نيوز – خاص

البيان الانتخابي .. للمترشح لمجلس محافظة اربد “فلاح فواز الزعبي” عن منطقة اليرموك بني كنانة

 

    الحمدُ لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على خير الأنامِ سيّدنا محمّد وعلى آله و صحبه أجمعين .

أخي الناخب … أختي الناخبة :

     وضع الله سبحانه وتعالى قوانينَ وسننَ و أسباب لتجاوز العقبات في الدنيا وتجاوز الصراط في الاخرة فقال جلّ في علاه :

“وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ”

     وقد أَلْهَمَ الله سبحانه وتعالى آدمَ عليه السلام وذريتَه الأخذَ بتلك القوانينِ و الاسبابِ ، واشتقاقَ قوانينَ و أسباب لتنظيم الحياة والعمل ، فحسب المدخلات تأتي المخرجات :

      وانطلاقاً من هذه الرؤيةِ والعقيدةِ الساميةِ ؛ أضع بين أيديكم بعضَ ما أراه ضرورياً ، للوصول اليه من خلال فترة لا تزيد عن أربعة أعوام إن كان في العمر بقية :

أوّلاً :-  التعاونُ الكاملُ مع  رئيس بلدية اليرموك الجديدة ورؤساء المناطق ورؤساء المؤسسات التطوعية والمجتمع المحلي ؛ لتحقيق العديد من الأهداف المرجوة في مجال تطوير العمل العام وتحقيق المكاسب المادية من خلال إقامة العديد من العلاقات التشاركية مع بعض المؤسسات والهيئات الدولية.

ثانياً :- الاهتمام بقضايا الشباب والوقوف معهم ، وترجمة افكارهم الخلّاقة على أرض الواقع ، ومحاولة حل بعض مشكلاتهم ، والتعاونُ في حلّ بعضِ الآفات الاجتماعية التي تهاجمُ مجتمعاتِنا .

ثالثاً :- التعاون مع النوابِ و النواب السابقين و وجهاء المجتمع المحلي ؛ لإعادة قرارِ فتحِ فرعٍ لترخيص المركبات على القطعة التي خصصت سابقاً  ، والعمل بقوة بالتعاون مع أعضاء بني كنانة في مجلس المحافظة لعمل مجمع رياضي في اللواء.

رابعاً :- إعادة ملف المستشفى العسكري الذي ذهب أدراج الرياح .

خامسا:- العمل بأذن الله تعالى على إقامة مركزٍ صحيّ شامل في بلدية اليرموك.

سادسا:- العمل على جذب الاستثمارات والمشاريع المناسبة لمنطقة اليرموك و التي يمكن تحقيقها .

 سابعاً :- ضرورة الإستفادة من مياه سدّ الوحدة للتخلّص من الأزمة الخانقة التي يعاني منها سكان لواء بني كنانة .

ثامنا :- النهوض بالواقع الخدمي ما أمكن و تفعيلُ دورِ الحدائقِ والمتنزهاتِ والبِنى التحتية والمؤسسات الأهلية من خلال التشاركية الحقيقية مع المجلس البلدي .

أختي الناخبة … أخي الناخب :

هناك الكثير الكثير بأذن الله تعالى و أعاهدكم جميعاً أن أبقى الابن البار المدافع بقوة عن مطالب بلدية اليرموك ، وأن أعمل معكم لمنع ايّ تغوّل خارجيّ كما حدث سابقاً على هذه المنطقة التي أعتز وأفتخر بها ما حييت والله وليّ التوفيق .

 

أخوكم فلاح فواز الزعبي