..

كنانه نيوز.. تحاور رئيس نادي سمرالرياضي في بني كنانة

كنانه نيوز – الصحفي بكر محمد عبيدات

كغيره من مؤسسات المجتمع المحلي الأهلية ؛ يسعى نادي سمر الرياضي الى إحداث تنمية في القطاع الشبابي والارتقاء بالواقع الرياضي في منطقة سمر بصورة خاصة وفي لواء بني كنانه بصورة عامه , ويتأتى ذلك من خلال قيامه بجملة من النشاطات الرياضية المختلفة , وفق رئيسه علي صالح العمري .

وإستعرض العمري أهم الإنجازات التي حققها النادي خلال مسيرته التي إمتدت عبر سنوات طويله , حيث أنه تم تأسيسه في بدايات ثمانينيات القرن الماضي بجهود عدد من أبناء المنطقة , مبينا بأنه تم إنشاء صالات رياضية متعددة الأغراض بتكلفة مالية مختلفة , لغايات إستثمارية لتكون رافدأ لموازنة النادي .

وبين العمري بأن النادي تبوأ المراكز الاولى في بطولات كرة الطاولة , ومن رحمه خرج حكم دولي هو علاء الكناني , مبينا بأن إدارة النادي تتطلع الى التبرع للجهات المعنية بصالاته لغايات إنشاء مركز شباب في منطقة سمر لمدة سنه كاملة , ومن ثم يتم الاتفاق على آلية مناسبة في هذا المجال من باب تشجيع العمل الرياضي .

ولفت العمري الى أن النادي يقوم على رعاية وصقل قدرات الشباب وبما يعود عليهم بالمنفعة والفائدة , موضحا بأن عدد الطلبة الذين إستفادوا من التفوق الرياضي في دراستهم وفي شتى الجامعات الرسمية الاردنية بلغ 33 طالبا , والعدد مرشح للزيادة .

وحول موارد النادي بين العمري بأن للنادي مخازن مؤجرة للمواطنين ويبلغ المردود المالي حوالي 600 دينار / شهريا , الى جانب إشتراكات الاعضاء والتبرعات وما يتم تقديمه للنادي من قبل وزارة الشباب , واصفا إياه بالقليل , داعيا الى ضرورة العمل على زيادته مستقبلأ .