دعوة لإيجاد مبنى بديل لمركز شباب حرتا

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

مناشدات عديدة تلقتها ” كنانه نيوز ” من قبل مواطنين ومعنيين بالشأن الشبابي والرياضي في حرتا التابعه لبلدية الكفارات بضرورة العمل على تفعيل قرار سابق لبلدية الكفارات والقاضي بتبرعها بدونم أرض تملكه لصالح مركز شباب حرتا لغايات إنشاء مبنى جديد وبديل للمبنى الحالي للمركز .

واشار مدير المركز خالد قاسم الزعبي ل” كنانه نيوز ” بأن بلدية الكفارات كانت قد تبرعت بدونم أرض تملكه في المنطقة وبالقرب من مسجد ابو بكر الصديق , كي تقوم الجهات المعنية بوزارة الشباب ببناء مبنى بديل للمبنى الحالي .

وأضاف الزعبي الى ان المبنى الحالي والذي يعود تاريخ بناءه لثمانينيات القرن الماضي يفتقر لادنى مقومات المركز وأنه ضيق مما يحول والحالة هذه من قيام المركز بالنشاطات بالصورة المطلوبة , الى جانب ان أشعة الشمس لا تدخله مما يجعل منه مركزا غير صحي .

ولفت الزعبي الى أنه بات وفي ظل الزيادة الكبيرة والمضظردة على أعداد اعضاء المركز , وفي ظل زيادة النشاطات التي يقوم بها المركز ؛ كان لا بد من البحث عن مبنى جديد تتوافر فيه كافة مقومات المركز من حيث توفر القاعات والاجهزة الحديثة وخلافها , داعيا الى ضرورة العمل على إيلاء هذه المسألة العناية اللازمة كونها تهم شريحة كبيرة من شرائح المجتمع المحلي وتحديدا فئة الشباب , خاصة وأنه المركز الوحيد في اللواء الخاص بالشباب.