النائب عبيدات يرعى انطلاق فعاليات معسكر بمركز شابات كفرسوم

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
رعى النائب عبد الله قاسم عبيدات فعاليات إنطلاقة المعسكر الثاني الذي ينظمه مركز شابات كفرسوم ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء للفئات العمرية من 12- 15 عاما , وبحضور مدير شباب اربد جمال الزعبي ومديرة المركز جمالات طالب عبيدات وعدد من المدعوين في قاعة المركز .

وأكد النائب عبيدات على أهمية العمل التطوعي في كافة المجالات الحياتية وانه الركيزة الاساس في عمليات تنمية وتطور المجتمعات المحلية , وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في شتى المجالات الحياتية ,مؤكدا بضرورة العمل على إستمرارية إقامة مثل هذه المعسكرات الهادفة والهامة , متمنيا التوفيق للجميع .

وبين الزعبي بأن مديرية شباب اربد تعمل على ترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني في مجالات تهيئة وتنمية قدرات الشباب العقلية والجسمية , وأن إقامة هذه المعسكرات يأتي تجسيدا حقيقيا لهذا التوجه , والذي من شأنه تنمية الحس والانتماء الوطني لدى الشباب , ويكسبهم مهارات وظيفية تساعدهم في حياتهم اليومية ,وتعمل على زراعة حب العمل التطوعي في نفوسهم .

وبينت عبيدات بأن برنامج المعسكرات يشتمل على الاعمال التطوعية وتلك المتعلقة بخدمة المجتمعات المحلية , وتهدف الى تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني , وتزرع في نفوسهم حب العمل التطوعي , وتعمق لديهم العديد من المفاهيم الدينية منها والوطنية , مقدمة شكرها وتقديرها لكافة الهيئات والفعاليات التي ساهمت في إنجاح هذا المعسكر .

وقدمت على هامش المعسكر الممرضة الهام سحيمات من لجنة مجتمع كفرسوم محاضرة عن أمراض الصيف وكيفية التعامل معها سواء من قبل الأهل او من قبل الأشخاص المصابين بها , مبينة سبل الوقاية منها ,وطرق العلاج المناسبة لها , متمنية الصحة والسلامة للجميع .