أجواء معتدلة اليوم وارتفاع على الحرارة غدا

كنانه نيوز  –  تكون درجات الحرارة، اليوم السبت، حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول وحارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة يوم غد وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء.

كما يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة يوم الاثنين بحيث تكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (5-6) درجات مئوية لتسود أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 33 الى 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 الى 23 والمناطق الجنوبية 32 الى 20 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 29 درجة.