الامن يقبض على العشرات من المطلوبين الخطيرين في اربد

كنانه نيوز – نفذت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة غرب اربد من مختلف الأقسام البحث الجنائي و الأمن الوقائي و مكافحة المخدرات مؤخرا العديد من الحملات الامنية ،والمداهمات النوعية في العديد من مناطق الإختصاص غرب اربد، لإلقاء القبض على المطلوبين الفارين من وجه العدالة والمتوارين عن الانظار منذ سنوات ومنهم من ينصفوا بالخطيرين جدا.

وتم خلال هذه المداهمات القبض على العشرات من المطلوبين الخطيرين الفارين من وجه العدالة بالإضافة للعديد من تجار المخدرات وضبط كميات من الأسلحة والذخائر والمخدرات بحوزتهم.

وكما نفذ مرتبات البحث الجنائي مداهمات نوعية في لواء الأغوار الشمالية ، حيث تم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وضبط كميات من الأسلحة والذخائر والمخدرات بحوزتهم ،رغم ما تعرض له فريق المدهمة من إطلاق النار على القوة الأمنية إلا أنها تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين دون إصابة أي منهم بأذى.

فريق مختص في البحث الجنائي غرب مدينة اربد نفذ كمائن ضمن منطقة الإختصاص لإلقاء القبض على أحد المطلوبين، واستمر الكمين عدة أيام حتى تم إلقاء القبض عليه وبمهنية واحتراف بعد عمليات تتبع وجمع المعلومات الاستخبارية حتى تم إلقاء القبض عليه.

ورحب العديد من المواطنون بهذه الحملات التي كثفتها الاجهزة الامنية بشكل غير مسبوق معبرين عن اعجابهم بما يقومون به من واجب في تنفيذ القانون والقاء القبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن.