..

جمعية منتدى اليرموك الثقافية تنفذ مبادرة في عقربا

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
نفذت جمعية منتدى اليرموك الثقافية في منطقة عقربا التابعه لبلدية الكفارات بلواء بني كنانه مبادرة تجميل ودهان وإعادة تأهيل العديد من المواقع السياحية والثقافية والترفييهية في المنطقة وبالتعاون مع بلدية الكفارات وعددا من مؤسسات المجتمع المحلي في اللواء .
وبين رئيس المنتدى الناشط الإجتماعي كايد فياض الشتيات بأنه ومن منطلق حرص الجمعية على الارتقاء بالواقع المعيشي والخدمي والجمالي في المنطقة بصورة خاصة وفي شتى مناطق اللواء بصورة عامة ؛ نفذت هذه المبادرة الشبابية التي تتمثل في دهان مقاعد وكراسي وأطاريف شوارع في المنطقة .
وقدم الناشط الشتيات شكره وتقديره لبلدية الكفارات ممثلة برئيس لجنتها المهندس أمين يوسف العزايزه على الجهود الكبيرة التي يبذلها في هذا المجال , وكذا الحال بالنسبة للمشاركين بالمبادرة من شباب المنطقة الواعدين .
وعلى صعيد ذي صلة ؛ بين الشتيات بأن الجمعية التي تتبع لوزارة الثقافة أخذت على عاتقها منذ بدايات تأسيسها على الارتقاء بالواقع الثقافي في المنطقة وعلى نقل الفعل الثقافي من العاصمة عمان الى الأطراف في المحافظات والالوية المختلفة ,وذلك بهدف العناية بالكفاءات الثقافية وصقلها ,وتأهيل الكفاءات الثقافية والادبية والعلمية بما يعود بالخير والفائدة على المجتمعات المحلية .