البيان الانتخابي والسيرة الذاتية للمرشح الدكتور هاني عبيدات  لعضوية مجلس بلدية الكفارات لمنطقة حرثا

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اصدر الدكتورهاني محمد عبيدات المترشح لعضوية مجلس بلدية الكفارات لمنطقة حرثا   بيانه الانتخابي والذي جاء تحت عنوان (معاً لإعادة الألق لوجه حرتا المشرق) لخوض انتخابات البلدية المقبلة في اب 2017 وتاليا ابرز ما جاء في البيان الانتخابي:

انطلاقا من هذه المقولة أضع نفسي بتصرف و خدمة أهلي في بلدية الكفارات منطقة حرثا , وأن نعمل معا لحل المشاكل و المعضلات التي نعاني منها و لتحقيق الإنماء المطلوب و التنمية المستدامة و توفير كل وسائل الخدمات والبنى التحتية اللازمة .

بعد الاتكال على الله قررت خوض الانتخابات لعضوية مجلس بلدية الكفارات لمنطقة حرثا   وتاليا بياني الانتخابي :

بسم الله الرحمن الرحيم

” معاً لإعادة الألق لوجه حرتا المشرق “

إنّ استيعاب مجلس محلي منطقة حرتا و تجمعاتها ( برشتا و اليرموك )للصلاحيات الممنوحة له كفيل بتحقيق النماء و الارتقاء للمنطقة خصوصا إذا اقترن ذلك بالجديّة و المثابرة , و تسلّح بالجرأة و القدرة على طرح الحلول القائمة على ركائز من العلم و المعرفة و الكفاءة و حسن الإدارة .

بياني الانتخابي :

* المساهمة في دفع عجلة التنمية في سبيل تحقيق تطور يليق بموقع حرتا الجغرافي والتاريخي .

المساهمة في جعل الخدمات البلدية أكثر منفعة و أعم خدمة لجميع شرائح و أحياء المنطقة .

* المساهمة في تعديل الأنظمة والتعليمات التي تحول دون انتفاع المواطن ببعض الخدمات بالشكل الأمثل .

*استقطاب الكفاءات المؤهلة كاستشاريين للمجلس المحلي وفق تخصصاتهم .

*العمل على توفير الخدمة البلدية الألكترونية .

 

عزيزي الناخب /عزيزتي الناخبة :

لدي رؤية واضحة حول القضايا الملحة ولدي النية الصادقة والعزيمة الاكيدة للعمل بفعالية من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ,وانني من خلال اقامتي في المنطقة ومعرفتي بأهلها كما ان تواصلي مع مجالس عالمية و محلية اتاح لي الاطلاع على نماذج ناجحة أرغب بنقلها الى منطقة حرتا .

لكم القرار الفصل في الخامس عشر من شهر آب المقبل فاجعل صوتك يحدث نقلة نوعية على مستوى منطقة حرتا تعود بالنفع عليك وعلى أسرتك , و إنه يحدوني الأمل في الفوز عن استحقاق وجدارة بفضل ثقتكم وأصواتكم ان شاء الله

المرشح / هاني محمد عبيدات

حرثا _ تلفون 0775384546

E-mail :[email protected]

اما عن السيرة الذاتية للدكتور هاني عبيدات فقال :

لم أكن راغبا بوضع سيرتي و مسيرتي أمامكم فنحن أسرة واحدة يعرف بعضنا البعض حق المعرفة و لكن احتراما لفئة الشباب ممن هم في مقتبل العمر و احتراما للأهل المقيمين في تجمعات خارج بلدة حرتا , أعرّف على نفسي : هاني محمد أحمد سلامة عبيدات من مواليد بلدة حرتا لعام 1957 ,متزوج و مقيم في حرتا .

الخبرات العلمية :

 دكتوراه في تخطيط المناهج وتطويرها من الولايات , المتحدة الامريكية , ماجستير في الألسنية والصوتيات من  لبنان ,دبلوم أساليب تدريس اللغة العربية من الاردن ,بكالوريس اللغة العربية و آدابها من  الاردن .

الخبرات العملية :

مدرس في المعاهد والأكاديميات الأمريكية ,مدرس متقاعد من وزارة التربية والتعليم الاردنية ,مدرس في وزارة المعارف السعودية ,محاضر في معهد آل البيت استانبول / تركيا ,رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس حرثا و عقربا و ,حبراص و يبلا و الرفيد للدورة السابقة  ,رئيس جمعية بيادر الخير للمحافظة على التراث ,نائب رئيس نادي حرثا الرياضي للدورة السابقة ,عضو الهيئة الإدارية لنادي حرثا و نادي كفرسوم و منتدى كفرسوم الثقافي لدورات سابقة , عضو إدارة في العديد من الجمعيات البيئية و الصحية و الثقافية و الخيرية.

الاهتمامات الحالية :

متفرغ للعمل الاجتماعي العام والخدمة التطوعية في المجالات الثقافية و الرياضية و الشبابية والتربوية و البيئية , من خلال العديد من الهيئات و مؤسسات المجتمع المدني .