..

طقس نهاية الاسبوع

كنانه نيوز – ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن تأثير الموجة الحارة عن المملكة انحسرت، حيث تنخفض درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والعاصمة عمان وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة .
وفي مساء وليل الخميس: تكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية ، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناُ.
كما يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة الجمعة، حيث تسجل حول معدلاتها الاعتيادية وتسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والعاصمة عمان، بينما تكون حارة في البادية والاغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم مختلفة الارتفاع ، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
وتبقى الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والعاصمة عمان السبت، وحارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.