انخفاض قليل على درجات الحرارة والاجواء حارة نسبيا

كنانه نيوز –

يطرأ نهار اليوم الأربعاء انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (3-4) درجات مئوية، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر تثير غبار خفيف خاصة في جنوب وشرق المملكة.
وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء لطيفة في الجبال العالية والبادية، معتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجيا مع ساعات الليل.
ويطرأ غدا الخميس انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة يوم بعد غد الجمعة حول معدلاتها السنوية، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.