..

ابو حسان يرعى فعاليات حفل اختتام بطولة الشهيد صدام حسين الرمضانية  في لواء بني كنانة

كنانة نيوز- محمد محسن عبيدات

احتفل نادي يبلا الرياضي يوم امس بهيئته  التأسيسية بتكريم عدد من لاعبيه القدامى و رؤساء النادي السابقين وذلك على هامش المباراة الختامية لبطولة الشهيد صدام حسين الرمضانية والتي جمعت ما بين فريقي الخيمة وشباب الخريبه والتي أقيمت تحت رعاية السيد موسى ابو حسان على ملعب اليرموك في منطقة حبراص التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة وبحضور الشيخ سيف الدين عبيدات و رئيس النادي عبدالرحمن عبيدات واعضاء الهيئة التاسيسية للنادي وعدد كبير من المهتمين وابناء المجتمع المحلي .

 

رئيس نادي يبلا الرياضي بين بان الهدف من اقامة هذه البطولة هو رفع وتطوير مستوى رياضة كرة القدم في منطقة يبلا وفتح باب المشاركة لأكبر عدد من الشباب . وبين ان البطولة شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة والتي يتم تنظيمها سنويا في شهر رمضان الكريم بهدف تنمية مهارات الشباب .

 

واكد عبيدات ان اولويات الهيئة الادارية للنادي  في المرحلة المقبلة هي اطلاق خطة استراتيجية للنادي وبناؤه مؤسسة رياضية وطنية متكاملة تمتلك سياسات وبرامج رياضية وإجتماعية وثقافية وتنموية تؤمن بالعمل التشاركي وخدمة المجتمع المحلي .  واضاف اننا نتطلع الى توفير كافة الاحتياجات للنادي وسنعمل على تذليل كافة الاشكاليات , والعقبات التي تواجه مسيرته .

عبيدات ومن خلال الكنانة نيوز قال : اتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذه البطولة التي تحلت بالروح الرياضية العالية , واشكر كافة المنظمين الذين سهروا وانجزوا والحكام المتميزين وجميع الحضور .

 

وفي نهاية المباراة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة والداعمين .