العتوم يرعى مساء اليوم فعاليات احتفال محافظة اربد بعيد الاستقلال 73 بمدينة الحسن للشباب

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

يرعى محافظ اربد رضوان العتوم  اليوم الخميس 23 ايار 2019 في تمام الساعة العاشرة مساء فعاليات الاحتفال الوطني الكبير لمحافظة اربد بعيد الاستقلال 73 بمدينة الحسن للشباب ولمدة يومين .

محافظ اربد رضوان العتوم بين للكنانة نيوز ان الاستقلال هو ذكرى عزيزة على قلوب الاردنيين , وهو يوم الوفاء من الاربديين للوطن وتجديد الولاء والانتماء والبيعة لقائد الوطن, وان احتفال المحافظة اليوم بعيد الاستقلال 73  هو تأكيد على المحبة والاخلاص  للوطن والقيادة الهاشمية المظفرة والحكيمة  التي استمدت شرعيتها من الأسس الدينية والتاريخية والسياسية و تستند في كل قرارتها  لخدمة قضايا الوطن والامة الى العقل والمنطق والحكمة و ايصال الوطن الى بر الامان .

وبين ان احتفالنا اليوم وبالشراكة مع كافة المؤسسات الرسمية والاجهزة الامنية والعسكرية والفعاليات الشعبية  ومؤسسات المجتمع المدني التطوعية والخدماتية هو دليل واضح على حب الوطن والانتماء  والولاء للقيادة الهاشمية الصلبة  , واحتفالنا اليوم كذلك يعزز قدسية هذه المناسبة العطرة  لدى الاجيال   لتبقى خالدة وراسخة  في الذاكرة  والوجدان  , وتقوي صفوفنا  وعزيمتنا وتجعلنا  اكثر لحمة  وتعاضدا للحفاظ على هذا  الوطن  الذي نفتديه بالمهج  والارواح  .

واضاف اننا نؤكد اليوم للعالم اجمع التفاف جميع الاردنيين حول القيادة الهاشمية التي تحمي وحدة الاردنيين وتسعى لتحقيق المزيد من التقدم والانجاز من اجل تأمين الحياة الكريمة للمواطنين الذين يقفون صفا واحدا للدفاع عن الوطن وحمايته .

وستشتمل فقرات الاحتفال على العديد من الكلمات و الفقرات الشعرية والفنية والعروض العسكرية والترفيهية  ومعرض الصناعات الاردنية .