تربية بني كنانة اتخذت جميع الاستعدادات الفنية والادارية اللازمة لانجاح الدورة الامتحانية مطلع الشهر القادم

تربية بني كنانة اتخذت جميع الاستعدادات الفنية والادارية اللازمة لانجاح الدورة الامتحانية مطلع الشهر القادم
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
ترأس مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور محمد الهيلات اجتماعا في مدرسة ابن رشد الثانوية حضره رؤساء قاعات الثانوية العامة والمراقبين و رئيس قسم الامتحانات الأستاذ تقي الدين عبيدات وأعضاء القسم والزميل موسى النعواشي من قسم الاعلام وذلك لتدارس ومناقشة عملية الاشراف والمراقبة على امتحان الثانوية العامة وصولا الى توفير الاجواء المناسبة للطلبة لاداء امتحاناتهم وفقا للخطة المعدة لذلك و الذي سيعقد مطلع الشهر القادم.
 
 
مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الهيلات اكد ان المديرية اتخذت جميع الاستعدادات الفنية والادارية اللازمة لانجاح الدورة الامتحانية ، وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن تقدم ابنائنا الطلبة للامتحان في بيئة تربوية ملائمة وبكل سهولة ويسر . وشدد ايضا على ان الايفاء بمتطلبات الدورة الامتحانية والشروط اللازمة لانجاحها يتطلب التعامل مع المخالفين بكل حزم ومسؤولية وذلك بهدف احقاق الحق وارساء قواعد العدالة والمساواة والنزاهة والشفافية وتماشيا مع السمعة العالمية والمصداقية العالية التي تتمتع بها امتحانات الثانوية العامة في المملكة .
 
 
وبين رئيس قسم الامتحانات الأستاذ تقي الدين عبيدات أن عدد المشتركين في امتحان الثانوية العامة 2099 طالبا وطالبة اعد لهم 7 مراكز تضم 21 قاعة امتحان  هيأت بما يلزم لعقد الامتحانات فيها بكل يسر وسهولة بمشاركة 215 مراقب ورئيس قاعة .