افتتاح معرض “ربيع الكنانة الثاني” في بني كنانه

كنانه نيوز – افتتح في بلدة كفرسوم بلواء بني كنانة اليوم معرضا فنيا تشكيليا بعنوان “ربيع الكنانة الثاني”، أقامته جمعية موازييك للفنون البصرية والانتاج الثقافي برعاية منتدى كفرسوم الثقافي وبمشاركة نخبة من الفنانين التشكيليين الذين يمثلون جمعيات الفنون التشكيلية في محافظات إربد وعمان والزرقاء وعجلون.
وقال رئيس الجمعية الفنان أحمد الخطيب في كلمته ” اليوم تحتضن جمعية موازييك للفنون البصرية والانتاج الثقافي هذا المعرض الفني الكبير الذي يعد إضافة هامة إلى جهودها ومنجزاتها التي لا مجال لحصرها”، مضيفا أن فكرة إقامة هذا المعرض جاءت بهدف إيصال الصورة البصرية مع جماليات الربيع في لواء بني كنانة، هذه المنطقة التي تسترسل فيها الألوان على إمتداد الطبيعة إلى جانب البيوت القديمة والتراثية العتيقة.
واشتمل المعرض على لوحات طبيعية وواقعية وتجريدية وسريانية ولوحات يستخدم فيها الفنان جميع المواد الخام الفنية في لوحة واحدة من خزف وطين ومعادن. ويشارك في المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام الفنانون، أحمد الخطيب، آمنه بطاينة، خالد البدور، عمر البدور، عماد ابو اشتيه، عمر العطيات، عبدالهادي جبريل، عصام عبيدات، جهاد الحايك، عبدالله عبيدات، إدريس الجراح، أحمد عبود، رندة المصري. محمد عواوده، محمد عبيدات، أسامة البوريني، امين الدومي، اسيل اعزيزية، نداء العبوة، نصر عبيدات، تميم سناجلة، يحيى عجاج، هالة ابو ليلى، امتياز الصمادي ، ريما فرانسيس، والدعوة عامة للجمهور.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏أحذية‏، و‏لحية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏طاولة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏نبات‏، و‏سماء‏‏، و‏‏سحاب‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏