ربط مواطن بكفالة عدلية بقيمة 50 الف دينار لعبثه المتكرر بمحابس مياه في بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
ربطت الحاكمية الادارية في لواء بني كنانه أحد مواطني منطقة سحم الكفارات بكفالة عدلية قدرها 50 الف دينار , إثر قيامه ولمرات عديدة بالعبث بمحابس المياه في المنطقة مما أدى الى احداث ارباكات في برنامج توزيع المياه المعتمد في اللواء بصورة عامة وبمنطقة سحم بصورة خاصة .
وأشار مساعد متصرف اللواء خالد علي القضاه الى أنه تم الكشف عن هوية وشخصية الشخص الذي كان يعبث بمحابس المياه في منطقة سحم الكفارات , بعد البحث والتحري من قبل الحهات المعنية والمواطنين , وتم ربطه بكفالة مالية قدرها 50 الف دينار , وذلك لغايات منعه من الاستمرارية في القيام بمثل هذه الاعمال مستقبلأ.
وبين القضاه بأن الحاكمية الادارية كحال بقية الدوائر الرسمية وحينما ت تقوم بمثل هذه الاجراءات ليس من باب ايقاع الضرر المادي على المواطنين بالقدر الذي هو الردع والحافز لعدم القيام بأعمال من شأنها الاضرار بالمصالح العامة والشخصية على حد سواء .
وتمنى القضاه على المواطنين بمختلف شرائحهم التعاون التام مع الكوادر المعنية في شتى الجهات والمؤسسات التي تقدم خدماتها مباشرة لها , خاصة شركة المياه ,كي تتمكن من القيام بواجباتها على الشكل الامثل وبالصورة المطلبوبة .