كنانه نيوز – بحث المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي مع رؤساء فروع الحزب وأمناء السر ظهر اليوم الترتيبات المتعلقة بانتخابات الهيئات الإدارية للفروع في جميع مناطق المملكة والمقررة في النصف الأول من الشهر المقبل، مع مناقشة اللجان المركزية بالحزب وعدد من المبادرات والمشاريع التي طرحها المكتب التنفيذي للحزب لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة في كلمة له خلال اللقاء أن الدولة تعيش أزمة حقيقية عميقة وغير مسبوقة على مختلف الصعد، وأنه لا يمكن تحقيق الإصلاح في ظل استمرار تغول الفساد في مؤسسات الدولة، مؤكدا أن ما شهدته عدد من مناطق المملكة خلال المنخفض الجوي الأخير يؤكد تفاقم حالة الفشل والترهل في مؤسسات الإدارة الحكومية، في ظل تكرار فشل تعامل هذه المؤسسات مع الظروف الجوية لأكثر من مرة خلال العام.

واستعرض العضايلة في كلمته حراك المكتب التنفيذي خلال المرحلة الماضية تجاه مختلف القضايا والمستجدات في الساحة المحلية.

وأشار العضايلة إلى جولة المكتب التنفيذي وكتلة الإصلاح النيابية في منطقة وسط البلد والاطلاع على الأضرار التي لحقت بالتجار، و مطالبات الحزب للحكومة بإقالة أمين عمان ومحاسبة مسؤولي الأمانة نتيجة التقاعس في التعامل مع الفيضانات التي شهدتها منطقة وسط البلد وما أسفرت عنه من خسائر فادحة للتجار.

وأكد العضايلة على ضرورة استمرار فروع الحزب في حراكها في المناطق والتواصل مع مختلف فئات المجتمع والتركيز على المبادرات والمشاريع الوطنية في خدمة قضايا الوطن والمواطن.

فيما قدم عضو مجلس أمانة عمان المهندس خالد محفوظ واقع العمل في أمانة عمان و تحركات أعضاء المجلس من التحالف الوطني للإصلاح، وأبرز مشاريع العمل خلال المرحلة المقبلة.

كما بحث اللقاء التقارير الإدارية للفروع والنشاطات المقبلة وفي مقدمتها فعاليات الاحتفال بيوم الكرامة في فروع الحزب، و تطور العمل في مشاريع الانتشار والتواصل من قبل فروع الحزب في مناطقها.