القاء مخلفات في وادي إبدر بلواء بني كنانه من قبل مجهولي الهوية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إشتكى مواطنون من منطقة إبدر التابعة لبلدية السرو بلواء بني كنانه من قيام مجموعة من الأسخاص غير المسؤولين برمي مخلفاتهم في الوادي الواقع بين منطقتهم وبين منطقة سمر الكفارات التابعة لبلدية الشعلة , مما يؤدي الى تشكل مصدر خطر على صحتهم وسلامتهم واطفالهم وعناصر البيئة المختلفة .

وبين رئيس المجلس المحلي لمنطقة ابدر رعد الدقامسه بأن هؤلاء الأشخاص يقومون برمي مخلفاتهم في هذا الوادي الذي يربط بين بلديتي الشعلة والسرو في اللواء ,, مما يشكل والحالة هذه مصدر خطر على صحة المواطنين والبيئة المحيطة .

ولفت الدقامسة بأنها ليست المرة الاولى التي يقوم أشخاص مجهولي الهوية برمي مخلفاتهم في أودية ببني كنانه وبين حقول الزيتون والرمان بل سبقتها مرات عديدة , داعيا الجهات المعنية بضرروة العمل على إيلاء هذه المسألة العناية والاهتمام المناسبين كونها تهم شريحة كبيرة من شرائح المجتمع المحلي في اللواء .

وأكد مواطنون ما أشارا ليه الدقامسه ,وزادوا بأن بعض المواطنين وخاصة الباعة المتجولون وأصحاب مزارع الدواجن والابقار يقومون بالقاء مخلفاتهم في الوادي مثار الحديث , دون ان يأخذوا بعين الاعتبار النتائج المترتبة على ذلك الامر , مناشدين الجهات المعنية اتخاذ الاجراءات الكفيلة بالحد من هذه الممارسات والسلوكيات التي من شأنها الحاق الضرر بالمواطنين وعناصر البيئة .