ترحيل اسرة بسبب انهيار جدار استنادي لمنزل في سحم بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أخلت الحاكمية الإدارية في لواء بني كنانه إحدى الأسر في منطقة سحم الكفارات التابعة لبلدية الشعلة في اللواء , الى منازل آمنه تتوافر فيها شروط الصحة والسلامة العامة نتيجة تهدم الجدار الاستنادي الأمامي للمنزل الذي تقيم فيه الأسرة , ولم تحدث اية إصابات بشرية جراء ذلك .

وبين متصرف اللواء الدكتور أحمد العليمات الى أنه ونتيجة للكشف الحسي الذي أجرته لجنة مكونه من الجهات المعنية على الجدار المتهدم في منطقة سحم الكفارات فقد تقرر ترحيل الاسرة الى منزل تتوافر فيه شروط الصحة والسلامة العامة لحين إيجاد حلول مناسبة لتلك المسألة.

و اشار الدكتور العليمات خلال زيارته لمكان التهدم برفقة رئيس البلدية المهندس خالد الطوالبة ورئيس المجلس البلدي وعدد من المسؤولين الى أن الحاكمية الادارية في اللواء تحرص على تأمين حياة وسلامة المواطنين , لافتا الى أنه سيصار الى إيجاد حلول جذرية للمشكلة بالتعاون والتنسيق فيما بين الجهات المعنية .

وثمن المواطن فادي محمود الطوالبه و الذي تعرض سور منزله للتهدم الاجراءات التي قامت بها ا الجهات المعنية للحيلولة دون وقوع أمورا ليس بالحسبان , مقدما شكره للمتصرف الدكتور العليمات ولرئيس البلدية المهندس الطوالبه , ولكافة الجهات والاشخاص الذين كان لهم دورا في مجال ايجاد حل لهذه المشكلة .