..

الكساسبه.. mbc تشوه قصة معاذ .. وهذا ما حدث في حلقة الليلة

كنانه نيوز – قال جواد شقيق الطيار الشهيد معاذ الكساسبة إن ” قناة mbc تتلاعب بالأحداث الواردة في مسلسلها “غرابيب سود”؛ حيث حاولت في الحلقة الثامنة عشر إظهار الطيار الوارد في الأحداث على أنه ليس الرمز الأردني معاذ الكساسبة”.

وأضاف جواد خلال منشور له عبر “فيسبوك” مساء الثلاثاء قائلاً: حلقة الليلة أظهرت طيار أسير وقع على سطح عمارة؛ ويتحدث اللهجة العراقية؛ لكن العلم الذي على كتفه هو العلم الأردني بشكل مقلوب أي أن اللون الأسود مكان اللون الأخضر للتمويه.

ويخشى جواد من أن يكون القادم أسوء في الحلقات المقبلة مناشداً الحكومة منع الإساءة للرمز الأردني والحفاظ على مشاعر العائلة.

وكان الكساسبة قد أشار في منشور سابق له إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم استغلال قصة شقيقه معاذ في مشاهد تمثيلية، مشيراً إلى أنه في العام الماضي قامت قناة عراقية بعرض مسلسل كوميدي مسيء للكساسبة إلى أن نجحت العائلة بالتدخل بطرق قانونية ودبلوماسية من أجل إيقاف العرض، كما قامت إحدى القنوات بعرض اعترافات لأشخاص انشقوا عن داعش مستخدمة اسمه في الترويج للبرنامج، كما روجت وسائل إعلامية أخرى لوجود شخص يدعي أنه كان مع معاذ في السجن، وأنه على قيد الحياة.السبيل