..

تعرض محابس مياه رئيسة للإعتداء في بني كنانه

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات
تعرضت مجموعه من محابس المياه الرئيسة في مناطق بني كنانة للإعتداء من قبل أشخاص غير مسؤولين ؛ مما أدى الى إرباك في برنامج توزيع المياه المعتمد من قبل الجهات المعنية , والى الاضرار بالمواطنين جراء عدم وصول المياه لهم وفق البرنامج المعتمد لذلك .
وأشار مدير مديرية مياه بني كنانه المهندس عصام جرادات لكنانه نيوز بأن بعض الاشخاص غير المسؤولين قاموا بوضع الاسمنت على محابس رئيسة للمياه في منطقة ملكا التابعه لبلدية خالد بن الوليد , وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقوم بها أشخاص بالتعدي على محابس رئيسة , ذلك أنه في السابق كان يقتصر الاعتداء على محابس فرعية وخطوط مياه بعيدة عن الانظار .
ونوه المهندس الجرادات بأن هذا الإعتداء على المحابس الرئيسة أدى الى الاضرار بالمواطنين , ذلك أن المياه لم تصل لهم بالوقت المحدد , وبالكوادر العاملة في المياه , كونها بقيت تعمل على إصلاح الوضع وإعادته لسابق عهده لغايات الساعات الاولى من فجر الامس , مما يعني تكبيدها خسائر مالية وجهدا بدنيا .
ولفت المهندس جرادات الى أنه قام بمخاطبة الحاكمية الادارية باللواء من خلال المتصرف كي يقوم بإتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة تجاه هؤلاء المعتدين الذين لا يبغون من وراء فعلتهم المشينة هذه الا الإساءة للكوادر العاملة في المياه , وتشويه صورتها لدى المواطنين وتصويرها بأنها لا تعمل وبالتالي تأجيج صدور المواطنين تجاهها .
وحث المهندس جرادات المواطنين على ضرورة التعاون مع الكوادر العاملة في المياه كي تتمكن من إدارة أزمة المياه التي يتعرض لها اللواء في مجال نقص المياه بالصورة المناسبة , وحتى تتمكن هي الاخرى من القيام بالواجبات المنوطة بها على الشكل الامثل ووفق الصورة المطلوبة منها , وعدم السماح للبعض من النيل من جهود هذه الكوادر في مجال الارتقاء بواقع المياه في اللواء .