..

الخريشا يفتتح مركز شابات كفرسوم في بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
إفتتح وزير الشباب حديثه الخريشا مركز شابات كفرسوم التابعه لمديرية شباب محافظة اربد بحضور  مساعد متصرف لواء بني كنانه خالد القضاه ومدير الشباب جمال الزعبي ومديرة المركز جمالات عبيدات والوزير الاسبق محمد طالب عبيدات والنائب عبد الله عبيدات وعدد من المسؤولين في الوزارة .
وأكد الخريشا على أهمية قطاع الشباب في مجال إحداث تنمية مستدامة في شتى المجالات الحياتية , لافتا الى أن الوزاة تعمل وضمن ترجمتها لخططها السنوية على تقديم الدعم المالي والعيني للقطاعات الشبابية في شتى مناطق المملكة وضمن الامكانات المتوفرة والمتاحه .
وبين الوزير الخريشا بأن وزارة الشباب تولي القطاعات الشبابية وخاصة المراكز الشبابية سواء تلك الخاصة بالاناث او المخصصة للذكور , وتسعى الى تقديم المساعدات المالية لهذه المراكز كي تستمر بعملية تقديم خدماتها للشباب على الشكل الامثل .
وفي ذات السياق بينت المديرة عبيدات بأن مركز شابات كفرسوم والذي تم إفتتاحه من قبل الوزير الخريشا يعتبر من المراكز الشبابية التي تسهم في الارتقاء بالواقع المهني والثقافي والعلمي والمعرفي والادبي وغيرها من المجالات الحياتية المختلفة , فضلا على أنه سيسهم في خلق جيل واعٍ مدرك لما يدور حوله ,مقدمة شكرها وتقديرها للوزير الخريشا على الجهود الكبيرة التي يقوم بها في سبيل الارتقاء بالواقع الشبابي في المملكة .
وقدمت الشابة حلا عبيدات في كلمتها الشكر والتقدير لكافة الفعاليات والأشخاص التي ساهمت في تأسيس هذا الصرح الشبابي المتمثل في مركز شابات كفرسوم , والذي يعتبر المكان المناسب الذي ستنطلق منه كافة الفعاليات الرياضية والثقافية , مقدمة شكرها للجميع .
والقت الطالبة عبير قسيم عبيدات قصائد شعرية حازت على إعجااب الحضور .
وتجول الوزير الخريشا في مختلف انحاء المركز .