العناية الالهية تحول دون اصابة عامل برصاصة في مدينة اربد

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

حالت العناية الالهية دون وفاة أو إصابة شخص يعمل في إحدى المحال التجارية الواقعة بمحيط ميدان الملكة نور – وسط مدينة اربد – حينما أخطأت رصاصة مسيرها وحادت عنه , خلال تبادل إطلاق النار بين مجموعة من افراد مكافحة المخدرات وتجار للمخدرات جرت أحداثها قبل أيام ذهب ضحيتها أحد ضباط المكافحة وإصابة آخر بجروح .
وبين مالك المحل التجاري الذي فضل عدم الاشارة الى إسمه بأن العامل الذي يعمل بالمحل التجاري الذي يملك فوجىء باطلاق عيارات نارية قادمة من الخارج , وحينما قام بفتح الباب المجاور للصندوق , فوجىء بصوت رصاصة تصطدم بالزجاج الخارجي للمحل , وإستقرت في الجدار الشمالي للمحل .
وبين التاجر بأن العناية الالهية حالت دون وفاته او الحاق الضرر الجسدي به , فما هي الا لحظات قليلة جدا , والا لكان بين الاموات او المصابين , لافتا الى أن العامل لم يعرف الــــــــى اين يتوجه فما كان منه الا الالتجاء للمكتب القريب .
وأشار التاجر الى أن تبادلا لاطلاق العيارات النارية بين قوات الامن وبين تجار المخدرات جرى في محيط دوار الملكة نور , لافتا الى البطولات التي قامت بتقديمها قوات الامن والتابعة لمكافحة المخدرات في سبيل الحفاظ على أمن وإستقرار الأردن , مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في مجال الحفاظ على الاردن واحة أمن وإستقرار .