بالأسماء ,,نتائج إنتخابات الغرف الصناعية بالاردن

كنانه نيوز – إقتصاد –

أعلنت لجان الهيئة المستقلة للإنتخاب والمشرفة على انتخابات غرف الصناعة في عمان وإربد والزرقاء نتائج عملية الإقتراع والتي انطلقت في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس السبت .

حيث فازت كتلة انجاز بـ (6) وكتلة وطن بـ (3) مقاعد في عضوية مجلس ادارة غرفة صناعة عمان والتي فاز بها كلاً من : موسى الساكت، فتحي الجغبير، ديما سختيان، اياد ابو حلتم، سعد ياسين، تميم القصراوي، عدنان غيث، نبيل اسماعيل، احمد الخضري.

فيما فازت كتلة وطن بنصيب الأسد في انتخابت غرفة إربد بفوزها بـ (6) مقاعد في حين حصلت كتلة الشمال على (3) مقاعد والتي فاز بها كلاً من : هاني ابو حسان، فايزة الملاح، أيوب العفوري، مأمون حلاوة، حسين الدرايسة، خالد خراشقة، موفق بني هاني، خلدون النادي، رائد سمارة .

اما مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء والذي اعلنت نتائجه بالفوز بالتزكية لكلاً من : حسين علي محمود الحواتمة، حيدر علي محمد العمامرة، علي يوسف حسن حسان، فارس سمير عبدالهادي حمودة، أمجد أحمد محمد الباشا، جميل أحمد ضامن وريكات، طلال محمد صالح غزاوي، بسام عزت فريد كيلاني، ودينا جاك جورج خياط.

في حين باشرت الهيئة فرز الاصوات لمرشحي القطاعات حيث اعلن عن فوز كاسح للمرشح كتلة وطن وممثل شركة البوتاس الدكتور معن النسور بحصوله على (22) صوتا من اصل (27) على منافسه ممثل شركة الفوسفات والذي حصد (5) اصوات فقط في قطاع التعدين .

فيما فاز كلا من السادة ايهاب القادري عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات ، عبد الحكيم ظاظا عن قطاع التعبئة والتغليف والورق والكرتون والطباعة واللوازم وكلاهما من كتلة وطن .

ويتوقع أن تكون عملية إصدار نتائج غرفة صناعة الأردن مباشرة فور تجميع نتائج الغرف الثلاث.