نسبة الاقتراع لانتخابات غرفة صناعة اربد نحو 97 ٪ .. مصور

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

 اعلن رئيس لجنة الاشراف على انتخابات غرفة صناعة اربد الاستاذ علي الدويري عن اغلاق صناديق الاقتراع في تمام الساعة السابعة مساء  اليوم السبت الموافق 10 تشرين الثاني 2018 .حيث بلغت نسبة الاقتراع لانتخابات غرفة صناعة اربد نحو ( 97 ٪‏ ) بمجموع (322) صوتا، من أصل 331 ناخبا يحق لهم التصويت في الانتخابات. ولم يسجل خلال عملية الانتخابات اي شكاوي او ملاحظات على سير العملية الانتخابية الا بداية عملية الاقتراع التي شهدت  ازدحاما كبيرا نتيجة وصول اعداد كبيرة من الناخبين في بداية يوم الاقتراع مما تسبب في انزعاجهم من البطء  الشديد في عملية الاستقبال  والتدقيق على الكشوفات  .  وقد تم فتح الصناديق في تمام الساعة العاشرة والنصف واغلقت في تمام الساعة 7 لتبدا بعدها عملية الفرز .

 رئيس كتلة  الشمال الصناعية  رائد سمارة اكد  للكنانة نيوز ان العملية الانتخابية تسير بشكل جيد رغم وجود عدد بسيط من الملاحظات التي تم  التطرق اليها سابقا مع الهيئة المستقلة للانتخاب  وتحديدا  عدم وجود مساحة كافية داخل مبنى الهيئة  لاستقبال الناخبين وكذلك عدم وجود مواقف للمركبات مما تسبب في اعاقة حركة السير مقابل مبنى الغرفة , واضاف ان كتلة الشمال الصناعية ستعمل كفريق واحد  للارتقاء بعملية التنمية الصناعية في المحافظة وتمثيل القطاعات الصناعية بالشكل الذي يليق بهم  لضمان الوقوف على معاناة القطاع الصناعي وحل مشكلاته و تحسين البيئة الاستثمارية من خلال توسيع المساحة الجغرافية للمناطق الصناعية وتطوير الخدمات. وتضم الكتلة رائد سمارة  ريئسا و موفق بني هاني والدكتور نضال هنداوي والمهندس خالد النادي وامجد بيبرس وبشر الشريدة ونائل النبالي و اسامة سويدان وامين الرمحي .

 رئيس كتلة وطن  هاني ابو حسان  اكد ان الانتخابات تسير بشكل طبيعي وجيد  ومنظم ولا يوجد اي ملاحظات  تذكر    , واضاف ان كتلة وطن  لكل الصناعيين وسنعمل كفريق واحد متماسك يحمل برنامجا متماسكا وقوي لخدمة الصناعيين واعادة الهيبة الصناعية والاسهام  بشكل مباشر في تطوير القطاع الصناعي في محافظة اربد وتعزيز منافستها في الاسواق المحلية  والعربية والعالمية وبما يعود بالنفع والفائدة على الجميع . وتضم الكتلة كل من هاني ابو حسان رئيسا  وجبريل قرقع وحسين الدرايسة وخالد الخراشقة ومحمد الناطور ومأمون حلاوه والمهندس هاني الشطناوي وفايزة الملاح وايوب العفوري.