مهندسو ومعلمو اربد يجتمعون لبحث سبل التعاون بين الطرفين

 
كنانة نيوز – عقد مجلس فرع إربد اجتماعاً مع نقابة المعلمين في محافظة إربد في مقر الفرع، بحضور رئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي، ورئيس مجلس نقابة المعلمين فرع إربد الدكتور فيصل هواري، وذلك .
 
ورحب الدكتور الملكاوي برئيس وأعضاء نقابة المعلمين في إربد، واستعرض عدداً من انجازات ونشاطات الفرع، وأكد على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات مختلفة أهمها المناسبات الدينية والوطنية ومجالات المسؤولية الإجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، مشيراً إلى استعداد النقابة لتقديم كافة إمكانياتها لتعزيز سبل هذا التعاون لخدمة المجتمع المحلي من استخدام المرافق لعقد النشاطات والفعاليات، وعقد الدورات في مركز التدريب في مختلف المجالات.
 
من جانبه أشار الدكتور الهواري أن النقابة على استعداد تام لتسخير كافة إمكانياتها لإنجاح التعاون المشترك بين الطرفين، موضحاً أن النقابات تعمل كحلقة واحدة في مختلف المجالات، مشيداً بدور النقابة في الحفاظ على حقوق ومكتسبات المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم.
 
ودعا الدكتور الملكاوي النقابة للإنضمام إلى لجنة التعاون المشترك، تعنى بتقديم المساعدات في حالات الطوارئ على اختلاف أنواعها، والتي تضم مجموعة من مؤسسسات وفعاليات مختلفة في محافظة إربد تكون نواتها نقابة المهندسين وغرفة التجارة ومؤسسة إعمار إربد، حيث يبقى الباب مفتوحاً لكل الجهات في المحافظة للإنضمام إليها.
 
وحضر الإجتماع أمين سر مجلس الفرع المهندس بسام السعدي وأمين الصندوق المهندس خالد ربابعة ، والمهندس أركان عزايزة ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة، والدكتور سهم خصاونة، والدكتور عمر شرار، والأستاذ حمزة براهمة، والدكتور ياسين الشرمان.