تزكية احمد الشطناوي رئيسا لجمعية الصريح الخيرية

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اجتمعت الهيئة العامة لجمعية الصريح الخيرية  و بحضور مندوب وزارة التنمية الاجتماعية وتم انتخاب هيئة ادارية جديدة  للجمعية الصريح الخيرية بالتزكية وعلى النحو التالي  : السيد احمد عقيل الشطناوي رئيسا , السيد محمود فلاح الشياب نائبا للرئيس,  السيد  محمد قاسم عزام امينا للسر  , السيد سعيد شهابات امينا للصندوق , الدكتورخالد العمري عضوا   , السيد جميل مرجي عضوا  , السيد احمد محمد سعيد شياب عضوا  , وكل من الدكتوريوسف شطناوي ،نايف محمد الشياب ، محمد حسن رجوب اعضاء احتياط .

الرئيس الشطناوي المنتخب بالتزكية  قال : بالبداية اتوجه ومن خلال هذا المنبر الاعلامي العريق باسمي وباسم الهيئة الادارية للجمعية بجزيل الشكر للهيئة العامة على الثقة الكبيرة التي منحتموها لنا ، سائلا  المولى عز وجل ان نكون عند حسن ظنكم .

واكد الشطناوي للكنانة نيوز ان اولويات الهيئة الادارية الجديدة في المرحلة المقبلة ان شاء الله هي اطلاق خطة استراتيجية للجمعية وبناؤه مؤسسة وطنية متكاملة تمتلك سياسات, وبرامج اجتماعية وتنموية تؤمن بالعمل التشاركي وخدمة المجتمع المحلي ,و سنعمل كفريق متكامل وبكل مسؤولية لتحقيق الاهداف التي نتطلع اليها ان شاء الله .

وبين الشطناوي اننا نتطلع الى توفير كافة الاحتياجات للجمعية وسنعمل على تذليل كافة الاشكاليات , والعقبات , وان ادارة الجمعية الجديدة وضعت نصب اعينها تنفيذ العديد من الاهداف التي تتمثل في تقديم المساعدات المالية والعينية للاسر الفقيرة والمعوزة في المنطقة والعمل على  تنمية المجتمعات المحلية , وستعمل الادارة الجديدة بكل قوة وعزم على تحقيق اهدافها ورسالتها من اجل خدمة الوطن و المواطنين.

 

 

 

وشدد الشطناوي على اهمية العمل  الخيري والتطوعي ,. واهمية  وجود الجمعيات الخيرية التي تعتبر الذراع الاساسي في العمل التطوعي والاجتماعي مؤكدا على ضرورة تكاتف الجمعيات مع بعضها البعض لمد جسور التعاون لدعم المواطنين المعوزين والتخفيف من ظاهرة الفقر في المجتمع .