العليمات ..يلتقي المواطنيين في الحمة الاردنية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أكد متصرف لواء بني كنانه الدكتور أحمد حمدان العليمات على حرص الحاكمية الادارية في اللواء ومعها كافة الدوائر المعنية الرسمية منه وغير الرسمية الارتقاء بواقع الخِدمات ا المقدمة للمواطنين , وضمن الامكانيات المتوفرة والمتاحة .

وبين الدكتور عليمات خلال لقاء ضمه ورئيس بلدية خالد بن الوليد حسين الملكاوي ومدير الاشغال العامة المهندس حمزه المومني ومدير الصحة الدكتور عمر التهتموني ومدير الشؤون التعليمية في تربية بني كنانه قاسم الشبول وممثلين عن المجتمع المحلي في منطقة المخيبة الفوقا- الحمة الاردنية – على أن المتصرفية تقوم بتقديم كافة الخدمات اللازمة للمواطنين , وسيتم العمل على التوصل لحلول جذرية وسريعة وفعالة لكافة التحديات والهموم والمشاكل التي يواجهونها سكان منطقة الحمة الاردنية.

ولفت الدكتور العليمات الى أن هذه الزيارات تأتي ضمن ترجمة لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني في سبيل تلمس حاجات ومشاكل المواطنين ميدانيا , في سبيل الوصول لحلول مناسبة لها وبالتعاون مع الجهات المعنية .

وإستعرض كل من المهندس المومني والدكتور التهتموني والشبول الخدمات التي تقدمها دوائرهم للمواطنين في مناطق اللواء , وتحديدا في منطقة الحمة الاردنية , وسيصار الى النظر الى التحديات والمشاكل التي يواجهونها في حياتهم اليومية , وبالصورة التي ترضى الجميع .

وتركزت مطالب المواطنين التي إستعرضها ممثلي الاهالي على الارتقاء بالواقع التعليمي والتربوي والصحي والعمل على تحسين البنية التحتية فيها من شوارع وطرق زراعية وشبكات مياه , وتأمين حاجاتهم الاساسية , وغيرها من الامور المتعلقة بشؤون حياتهم اليومية .