انطلاق مهرجان نادي خرجا الثفافي مساء امس

كنانه نيوز – موسى النعواشي – انطلق مساء امس مهرجان خرجا الثقافي السابع والذي أقامه نادي خرجا الرياضي الثقافي  بالتعاون مع منتدى خرجا الثقافي على مسبح النادي برعاية رجل الأعمال المهندس جعفر الشريده الذي أناب عنه الدكتور باسل الزعبي بحضور مدير شباب إربد جمال الزعبي ورؤساء البلديات في لواء بني كنانة ورئيس وأعضاء مجلس محافظة إربد ورؤساء جمعيات وأندية وجمع من المهتمين والمثقفين . 
اشتمل الحفل على معرض للتراث أقامته جمعية بيادر الخير للمحافظة على التراث وفقرات غنائية ولوحات فنية تراثية تحاكي الزمن الجميل .
وقال المهندس باسل الزعبي إن لواء بني كنانة يشهد نهضة ثقافية رائدة حيث يزخر بالمثقفين الذين يعملون على إحياء المبادرات الثقافية ، وثمن دور الأندية في رعاية الشباب لتنمية مهاراتهم وإشغال أوقاتهم بما يفيدهم ، وقال : يسرني ما تقوم به الأندية والجمعيات من فعاليات وأنشطة تحيي من خلالها الفعل الثقافي وتنهض بالمجتمع ليكون فاعلاً وإيجابياً .
أما رئيس نادي خرجا الرياضي حازم الزعبي فقال : إن النادي يعمل بكل وسائله المشروعة من أجل النهوض بالشباب رياضياً وفكرياً ويعمل على توفير كل المقومات لنجاحه ليكون مؤسسة وطنية تقوم بواجبها رغم كل التحديات .
ونعمل مع المخلصين لنكمل مسيرة الإنجاز في جميع المجالات الرياضية والثقافية .
يذكر أن اليوم الثاني من أيام المهرجان سيقيم منتدى خرجا الثقافي وضمن فعاليات المهرجان حفلاً لتكريم الخريجين من أبناء خرجا من طلبة المدارس والجامعات ، بينما يعمل القائمون على المهرجان على إلغاء فعاليات اليوم الثالث حداداً على ضحايا الحادث الأليم من أبناء الأردن الذين قضوا نتيجة السيول والانهيارات .