قلة الامكانيات المادية تحول دون مشاركة لاعب دولي بالتايكوندو في بني كنانه

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات

حالت الظروف المادية من عدم مشاركة اللاعب محمد طايل عبيدات من منطقة حرثا  في لواء بني كنانه من  السفر للمشاركة في بطولة الصين الدولية للتايكوندو التي ستعقد في الحادي عشر من الشهر القادم في الصين , فضلا على عدم تبنيه من قبل الجهات المعنية لاسباب لا زالت غير معروفة , على الرغم من حصوله على ميداليات ذهبية في بطولات محلية ودولية وعربية .
اللاعب محمد طايل عبيدات اكد انه حاصل على العديد من البطولات الرسمية ولكن للاسف لم تتبناه الجهات الرسمية واتحاد اللعبة دون معرفة الاسباب .

واضاف ان  المشاركة في هذه البطولة الدولية تسهم كثيرا في رفع مستواه الفني وامكانية تحقيق انجاز للاردن في هذه اللعبة.

وفي ذات السياق ؛ فقد أكد مدرب التايكوندو رامي الصفدي على ان اللاعب  الدولي محمد طايل عبيدات الحاصل على (5) ميداليات ذهبية في بطولات التايكوندو في الاردن و البطولات الدولية ، سيُحرم من المشاركة في بطولة الصين العالمية للتايكواندو التي ستقام في 11 نوفمبر الشهر القادم ، بسبب ضعف الإمكانات المادية و عدم وجود دعم مالي له.

واضاف الكابتن الصفدي لكنانه نيوز بان اللاعب عبيدات لم يجد الدعم من قبل اتحاد التايكوندو او اي جهة لدعمه بالمشاركة في بطولة الصين ، حيث انه بحاجة لدعمه بثمن تذاكر السفر و الإقامة ، كون الاتحاد لا يغطي هذه المبالغ رغم إبداع الشاب محمد الذي يبلغ من العمر 14 عاماً و ينتظره مستقبل باهر على مستوى العالم نظراً لمستواه الكبير في التايكواندو في الاردن وتربعه على عرش الميداليات الذهبية .

و اشار الى ان اللاعب عبيدات حاصل على الميدالية الفضية ببطولة الفجيرة التي اقيمت في الإمارات قبل مدة و كان من المتميزين فيها ، و كذلك حصل على الميدالية الذهبية في بطولة الشرق الاوسط الدولية، و الميدالية الذهبية في بطولة اسيا الدولية و الميدالية الذهبية في بطولة كأس النخبة الدولية و الميدالية الذهبية ببطولة اربد الحادية عشر و الميدالية الذهبية في بطولة البرق الدولية.

و بدورها ناشدت والدة محمد ضرورة العمل على انصاف نجلها و دعمه من اجل الاستمرار في الابداع و عدم طمس المتميزين ، حيث ان امكانياته المادية لا تسمح له بالمشاركة بالبطولة التي ستسمح له بالتسنيف العالمي و الدخول في المنتخب الوطني للتايكواندو ، بعد بدء مسيرته في مركز فرسان بني كنانة للتايكواندو.

و فيما يلي رقم هاتف مدرب الشاب محمد لمن يريد مساعدته :

0772575703 رامي الصفدي

0772604756 اللاعب محمد طايل عبيدات