فتح عبارات وادي عجاج بمنطقة المخيبة التحتا بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

ضمن جهودها الرامية لتحسين واقع الخدمات للمواطنين ،وتأمين وتوفير وسائل السلامة المرورية على الشارع الرئيس؛قامت كوادر بلدية خالد بن الوليد بلواء بني كنانه بتجريف العبارة الموجودة في وادي عجاج الواقع بين منطقتي الحمة الاردنية والمخيبة التحتا بالبلدية.

واشار رئيس البلدية حسين الملكاوي الى ان البلدية ومن خلال الكوادر المعنية فيها قامت بتجريف المنطقة الواقعه في وادي عجاج ،وعملت على شفط كميات كبيرة من المياه وازالة الطمي الموجود في تلك المنطقة .

ولفت الملكاوي بان الكوادر المعنية عملت على فتح العبارة التي كانت تشكل مصدر خطر على مواطني منطقة الحمة الاردنية وتهددهم بقطعهم عن العالم الخارجي في حال تم اغلاقه نتيجة لتدفق المياه من الاودية المجاورة , لافتا الى أنه سيتم مواصلة العمل في المكان , وسيتم إزالة الصخور والاتربة الموجودة في مجرى الوادي مثار الحديث .

وأشار الملكاوي الى انه ومن باب حرص البلدية قامت بهذا العمل من خلال كوادرها وبالتنسيق مع الجهات المعنية ومع رئيس المجلس المحلي محمد الحردان وعدد من افراد المجتمع المحلي ، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والحد من امكانية حدوثى ما لاتحمد عاقبته مستقبلا .

ووجدت هذه الخطوة من قبل البلدية إستحسانا من قبل المواطنين , الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية الملكاوي ولكافة اعضاء المجلس البلدي , رافعين أكفهم لله أن يحفظ الوطن عصيا على كل طامع , ويبقيه واحة أمن وأمان بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .