..

رجل الاعمال “مهند الضامن “مرشحا للأنتخابات اللامركزية

كنانه نيوز

اجمعت عشيرة الضامن في بلدة حاتم ببلدية السرو  لواء بني كنانه في اجتماع  حاشد لابناء العشيرة على رجل الاعمال وصاحب الايادي البيضاء السيد مهند الضامن مرشحا للأنتخابات اللامركزية والتي ستجرى في منتصف اب القادم.

واعرب الضامن عن شكره وتقديره لكافة الحضور على ثقتهم ووقفتهم الغالية والتي ستكون موضع اعتزاز ه في قادم الايام .

مؤكدا انه سيكون الابن البار والمخلص لبلدته ووطنه ومنطقته الانتخابية والعمل مع الجميع بكل جدية ومحبة لتحقيق برنامجه الانتخابي وخدمة منطقته في كافة المجالات وبمنتهى العدالة والمساواة.

ويذكر ان  الضامن يؤمن بان العمل الاجتماعي هو السبيل الوحيد للوصول الى تحقيق التنمية والرفاه الاجتماعي  , ولإعتقاده بأن العمل العام والعمل الخاص لا ينفصلان عن بعضهما البعض لتحقبق التنمية الشاملة والمستدامةوالارتقاء بالواقع المعيشي والتنموي للمنطقة واللواء والوطن بشكل عام.

وكان الضامن / مدير عام شركات الضامن قداعلن نيته الترشح لخوض غمار إنتخابات اللامركزية التي أعلنت الحكومة عن إجرائها في منتصف شهر آب القادم , مستندأ على ماضٍ عريق من الانجازات ,وحاضر حافل بالانجازات والناجحات  , ليتمكن من رسم مستقبل مشرق وخدمة ابناء منطقته بأذن الله.

واعرب العديد من الشخصيات والشباب الذين حضروا الاجتماع عن ارتياحهم ودعمهم للسيد الضامن لمعرفتهم الاكيدة بقدرته على تحقيق بعض المكتسبات التنموية للمنطقة وقربه وحبه للجميع.

كنانه نيوز ستكون بقادم الايام في لقاء خاص مع رجل الاعمال السيد مهند الضامن للتعرف على برنامجه الانتخابي وتطلعاته المستقبلية والله الموفق.