شوارع تفتقر لوسائل السلامة المرورية في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

كشفت حادثة وفاة شقيقتين وإصابة إثنين آخرين عن ضرورة العمل على إيلاء الشارع الواصل فيما بين منطقتي الخريبة التابعة لبلدية اليرموك الجديدة ومنطقة عزريت التابعة لبلدية السرو في لواء بني كنانه العناية اللازمة وتوفير وسائل السلامة المرورية عليه .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بأن الشارع مثار الحديث يشهد وقوع حوادث مرورية بصورة مستمرة يذهب في العادة أشخاص أبرياء لا ذنب لهم , فضلا على الخسائر المالية التي تنتج جراء ذلك , موضحين بأن الشارع يفتقر لوسائل السلامة العامة والمرورية .

ولفتوا الى أنه مما يزيد حجم الخطر على الشارع ؛ ففضلا على وجود تعرجات ومنحنيات خطيرة عليها خاصة في الجهة الشرقية منها , يوجد على الجهة الجنوبية منه معمل للطوب وما يعرف بين المواطنين ب” المرملة ” حيث تتساقط الرمال من القلابات التي تحمل الرمال , الامر الذي يجعل منه مصدر خطر على صحة وسلامة مرتاديه .

ونوهوا بأنه ورغم المخاطبات العديدة للجهات المعنية , الا أن الشارع بوضعه الحالي لا زال يشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين , داعين الجهات المعنية بضرورة العمل على إيجاد حلول جذرية وسريعة وفعالة لمشكلة تكراروقوع الحوادث المرورية عليه , للحيلولة دون إستمرارية نزف الدماء عليه , خاصة وأنه يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات الليل والنهار .

بدورها ؛ ” كنانه نيوز ” قامت بمتابعة االموضوع مع الجهات المعنية التي أكدت وعلى لسان المسؤولين فيها على أنهم سيقومون بايجاد الحلول المناسبة لهذا الشارع المأسأة وفق توفر الامكانات المالية اللازمة للقيام بتنفيذ هذه الحلول ؟!

والجدير بالاشارة اليه بان آخر المآسي التي وقعت على هذا الشارع حادث تدهور لسيارة خاصة ذهب ضحيتها فتاتان وأصيبت شقيقتهما وابن إحداهما