عبيدات يرعى فعاليات حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في بلدية الشعلة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

رعى رجل الاعمال المهندس وصفي عبيدات فعاليات حفل تكريم اوائل الثانوية العامة والذي تنظمه  مجموعة شعلة الاردن الكشفية على ملعب سمر السداسي  في منطقة سمر التابعة لبلدية الشعلة في لواء بني كنانة وبحضور رئيس مجموعة شعلة الاردن الكشفية عيد صفاصفة وعدد كبير من الشخصيات  و اولياء امور الطلبة والمجتمع المحلي .

واكد المهندس وصفي عبيدات  على ان هذه الكوكبة التي تميزت بتفوقها في امتحان الثانوية العامة ” التوجيهي ” لهو دلاله اكيدة على النهج التعليمي المتميز والعطاء المعهود بقطاعنا التربوي والمتابعة الاسرية الحثيثة لابنائهم , وان تفوق هذه الكوكبة  ووصولهم  الى التميز  بين اقرانهم لم يات بمحض الصدفة  وانما جاء  بتوفيق من الله تعالى  ثم من خلال العمل الجاد  والمثابرة  وسهر  الليالي  بلا كلل او ملل , وكذلك  لم يات هذا التميز  والتفوق الا بدعم كبير ومستمر  من الاهل  ووجود كوكبة  متميزة  من المعلمين والمعلمات , مشيرا ان لواء بني كنانة  ومنذ الازل مشهود لها بالتفوق العلمي في مختلف المجالات المتعددة والمبدعين والمتميزين الذين ساهموا في نهضة الوطن والامة.

واضاف عبيدات اننا نحرص دائما على تكريم الطلبة الاوائل والاحتفاء بهم  نتيجة  لايماننا  بان الطلبة المتفوقين هم ثروة وطنية  غالية ويجب المحافظة عليها واحاطتها بكل  مقومات  الرعاية  والعناية  والاهتمام لتشجيعهم  على بذل المزيد  من العطاء في دراستهم  الجامعية  وحياتهم  العملية  ولايماننا بدور  الامهات  والاباء في متابعة  التقدم الدراسي  لابنائهم  ومراقبة سلوكهم  وحثهم على الجد والاجتهاد والالتزام بالسلوك الطيب والخلق الحسن , مقدما شكره لاولياء امور الطلبة على ما بذلوه في سبيل وصول أبنائهم لاعلى الدرجات في امتحان الثانوية العامة ولكافة الحضور والقائمين على الحفل .

وبين السيد عيد صفاصفة رئيس مجموعة شعلة الاردن الكشفية ان حفلات التكريم للمبدعين والمتميزين من الطلبة في العديد من المجالات  , تعتبرمن المبادرات الهادفة والمتميزة والتي تخدم بشكل كبير المصلحة الوطنية  , كون هذه المبادرات تاتي لتعزيز الثقافة العلمية وتحفيز المبدعين ليكونوا قادة المستقبل وصناع التاريخ ليثروا بعلمهم الوطن والأمة

واضاف الصفاصفة ان هذا  التكريم جاء لتحفيز الطلبة بمختلف تخصصاتهم من اجل ان يبدعوا في حياتهم العملية وان تكون هذه دفعة لما هو مقبل، مشيرة الى حرص ادارة مجموعة شعلة الاردن الكشفية على دعم الانشطة والفعاليات الثقافية و الشبابية والتنموية التي من شانها الرقي بالبلاد. واستعرض الصفاصفة الانجازات التي حققتها ادارة الجمعية خلال الفترة الماضية  . وقدم شكره الجزيل  لراعي الحفل ولكافة المشاركين والداعمين والحضور على تلبية الدعوة .

وقام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلبة الاوائل , والدروع التقديرية على الجهات والهيئات والاشخاص الداعمين