ائتلاف جمعيات بني كنانه يحييون حفلاً ثقافياً فنياً على مسبح نادي خرجا..صور

كنانه نيوز – موسى النعواشي – أقام ائتلاف جمعيات فرقة عقربا للفنون الشعبية وبيادر الخير للمحافظة على التراث والكنانة للثقافة والفنون حفلاً ثقافياً فنياً على مسبح نادي خرجا الرياضي برعاية العميد الركن المتقاعد أحمد يوسف الزعبي وبحضور مندوب وزارة الثقافة الأستاذ حسن عبابنه وعدد من المهتمين بالحركة الثقافية والفنية في بني كنانة ومحافظة إربد .

وألقى راعي الحفل العميد المتقاعد أحمد  الزعبي كلمة اكد فيها على اهمية احياء الامسيات التقافية والفنية والتي من شأنها تنشيط الحركة الثقافية في اللواء  مقدما شكره لائتلاف الجمعيات ونادي خرجا في اقامة هذه الامسية الثقافية والفنية المتميزة على مستوى اللواء متمنيا المزيد من النشاطات الثقافية والفنية .
كما القى المهندس عبدالمهدي البواعنة  كلمة باسم ائتلاف الجمعيات استعرض فيها الواقع الثقافي في اللواء والعمل على تطوير الواقع الثقافي  من خلال التشاركات الحقيقية بين كافة الجمعيات الثقافية في اللواء وتوحيد الجهود للوصول للهدف المنشود والارتقاء بالواقع الثقافي والمحافظة على الإرث الأردني.
 وكان رئيس نادي خرجا الرياضي السيد حازم الزعبي قد رحب بالحضور  مؤكدا دور الاندية الرياضية في دعم الحركة الثقافية مشيرا ان نادي خرجا كان على الدوام داعما وحاضنا للنشاطات الثقافية من خلال اقامة الندوات والمحاضرات والمهرجانات الثقافية والفنية .

وتجلى الشعراء المشاركون بقصائدهم أمام جمهور ذواق محب للشعر والشعراء ، حيث شارك الشعراء نايف أبو عبيد ولانا سويدات وسيف الدين الزعبي وأبو غسان العباسي بقوافيهم التي أحبها الجمهور .
وقدمت فرقة الكنانة للثقافة والفنون وصلة غنائية شعبية عادت بنا للزمن الجميل ، فيما قدم الفنان محمود حمادنه مجموعة من أغاني الطرب الأصيل والتي نالت اعجاب واستحسان الحضور.