الاثنين..أجواء صيفية لطيفة

كنانه نيوز – تكون الاجواء اليوم صيفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ومائلة للبرودة ليلا في المرتفعات الجبلية والسهول.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ ارتفاع اخر وملموس على درجات الحرارة يوم الاربعاء، لتصبح الاجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 29 – 18 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 29 – 20 والمناطق الجنوبية 26 – 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 25 درجة مئوية.