جمعية السيلة تكرم الطالبات الفائزات بمسابقة فورميلا 1

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

قامت جمعية القصفة للتنمية الاجتماعية بتكريم الطالبات الفائزات من مدرسة السيله الثانوية للبنات التابعه لمديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه بمسابقة فورميلا 1 التي نظمها مركز اليوبيل وبالتعاون مع مركز ستيم ووزارة التربية والتعليم من خلال رئيسها فالح كايد العبابنه و بحضور مديرة المدرسة أنسام فرحان غبيدات وأمين سر الجمعية عوني عبد الله العبابنه في ساحة المدرسة .

وأكد العبابنه لكنانه نيوز على أن عملية تكريم الطالبات والفريق المشارك في هذه المسابقة الدولية يأتي من باب حرص الجمعية على تكريم وتعزيز العديد من القيم والمفاهيم في نفوس الطالبات ,وبث روح المنافسة بين الطالبات سواء المشاركات منهن او غير المشاركات , متمنيا التوفيق والنجاح لكافة الطالبات والفريق المشارك .

ومن جانبها قدمت المديرة عبيدات شكرها وتقديرها الكبيرين لجمعية القصفة على هذا التكريم للفريق الفائز , وأن هذا الامر إن دل على شيء فإنه يدل على حرص القائمين عليها بضرورة العمل على إيلاء العملية التربوية العناية اللازمة , من ناحية ’, ومن ناحية ثانية رعاية الطلبة الموهوبين والمتميزين , مثمنة الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في شتى المجالات الحياتية .

وعلى ذات السياق أعربت الطالبات المكرمات عن شكرهن الكبير وعظيم الامتنان لجمعية القصفة للتنمية الاجتماعية على هذه اللفتة الكريمه , متمنيات دوام الصحة