الرفاعي يرعى فعالياات تخريج دورة أصدقاء الشرطة بمدرسة الرفيد الثانوية للبنات

الرفاعي  يرعى فعالياات تخريج دورة أصدقاء الشرطة بمدرسة الرفيد الثانوية للبنات

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

رعى المقدم الركن محمد الرفاعي رئيس مركز امن بني كنانة فعاليات حفل  تخريج دورة أصدقاء الشرطة لطالبات مدرسة الرفيد الثانوية للبنات بحضور مديرة المدرسة هناء ماجد عبيدات والمعلمات المشرفات على النشاط  وعدد من المجتمع المحلي .

 

المقدم محمد الرفاعي  اكد على أهمية هذه الدورات التدريبية التي تعقدها مديرية شرطة محافظة اربد في تجسيد رؤية الأمن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الامنية وحفظ الامن والاستقرار، مشيرا إلى حزمة الموضوعات التي قدمت للطالبات والمعلمات المشاركات حيال التوعية الأمنية والمرورية . و اكد كذلك على أهمية تعاون المجتمع المحلي مع رجال الامن العام ، داعيا الى مد جسور التواصل والمحبة بين رجل الامن والمواطن ليكون رديفا وعونا على تطهير المجتمع من الجرائم والافات .

  مديرة المدرسة هناء عبيدات اكدت على اهمية عقد مثل هذه الدورات للطالبات والمجتمع المحلي، وثمنت حرص مديرية الامن على التواصل مع المدارس و المجتمع المحلي , وكذلك ثمنت جهود رجال الامن العام في الحفاظ على الامن  والامان  . وقدمت عبيدات  شكرها لرئيس مركز امن بني كنانة  ولشرطة محافظة اربد ورجال الامن العام والطالبات المشاركات وللمحاضرين على تعاونهم من اجل انجاح  هذه الدورة مبينة أن الأردن ينعم بالأمن والأمان في ظل حضرة جلالة الملك عبدالله الثاني .

وبينت المعلمة سميرة الطويل  المشرفة على النشاط ان الدورة تهدف الى تعريف الطالبات بجهاز الامن العام واقسامه  والواجبات المناطة فيه ،حيث تأتي هذه الدورات تجسيدا لدور المجتمع المحلي في إتمام المنظومة الامنية الشاملة في الحفاظ على الامن ضمن اطار مسؤوليتهم وتعاونهم مع كافة مرتبات الامن العام واستمرت الدوره لمدة اسبوع تلقت فيها الطالبات العديد من المحاضرات التي اشتملت على التوعيه لمواقع التواصل الاجتماعي والعنف الاسري والمحافظه على البيئه .

وفي ختام الحفل وزع راعي الحفل الشهادات على الطالبات والمعلمات المشاركات في الدورة .