كنانه نيوز – زار  جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، المديرية العامة للدفاع المدني، اطمأن خلالها على سير الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني في جميع مجالات العمل والاختصاص.

وأكد الملك عبدالله الثاني، خلال لقائه المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، أهمية إدامة عملية التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني لتمكينه من مواكبة المستجدات في علوم الحماية المدنية، معرباً عن اعتزازه بنشامى الدفاع المدني على ما يقدمونه من جهود احترافية دؤوبة خلال أدائهم رسالتهم الإنسانية النبيلة.

واستمع القائد الأعلى  إلى إيجاز من اللواء البزايعة عن المستوى الذي وصل إليه الجهاز، والخطط التطويرية الطموحة التي تسعى المديرية العامة للدفاع المدني إلى تنفيذها للارتقاء بأدائها إلى أفضل المستويات.

واطلع جلالته ، خلال الزيارة، على حافلة القيادة والسيطرة المتقدمة المزودة بأنظمة اتصالات وعمليات وتقنيات حديثة ومتطورة، حيث تعتبر بمثابة غرفة عمليات وسيطرة متنقلة لجميع الأجهزة العسكرية، وتحتوي على شاشات يتم فيها عرض الإجراءات الميدانية المتخذة بالصور من خلال الكاميرات المثبتة عليها والطائرة المسيرة لتسهيل المتابعة الميدانية للحوادث الكبرى.