رئيس الوزراء  يزور المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

كنانة نيوز –  قام رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة مفاجئة اليوم الثلاثاء لمبنى إدارة فرع عمان المركز وإدارة التقاعد لمؤسسة الضمان الاجتماعي الكائن في وادي صقرة لتفقد سير العمل والاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمراجعين فيهما.

وأكد على ضرورة أن يسعى كل موظف الى رفع مستوى رضا متلقي الخدمة عن كل ما يقدّم لهم من خدمات وصولاً الى تقديم الخدمة المميزة بأسرع وقت ممكن مؤكدا أن رضا المواطن يعدّ أحد أبرز اهتمامات الحكومة وأولوياتها.

وأشار الرزاز خلال جولته الميدانية إلى ضرورة التوجه نحو الخدمات الالكترونية المتاحة ومواكبة المستجدات لتحسين واقع الخدمات التأمينية المقدّمة للمواطنين، وأضاف أن مؤسسة الضمان وجدت لخدمة الناس وحمايتهم، وتلبية احتياجاتهم، مضيفاً أن المواطن الأردني وكل عامل على أرض المملكة يجب أن يعامل باحترام وتُقدم له الخدمة اللائقة.

وأشاد الرزاز بعمليات الربط الالكتروني بين مؤسسة الضمان وباقي المؤسسات والوزارات الأمر الذي يؤدي إلى تسهيل معاملات المواطنين، داعياً إلى توسيع عملية الربط الإلكتروني مع سائر الأطراف الأخرى ذات العلاقة، مما يؤدي إلى رفع وزيادة مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.