الجمعة.. انخفاض قليل على الحرارة و أجواء صيفية عادية

كنانه نيوز  –  يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة ، حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية، بينما تبقى حارة في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحرالميت، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء يوم غد السبت صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. وتستمر الاجواء يوم الاحد صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
تبقى الاجواء يوم الاثنين صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 20 لى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 19 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 20 الى 35 وفي مدينة العقبة من30 الى 42 درجة مئوية .