إستمرارية سماع أصوات إنفجارات قوية على الحدود الاردنية – السورية الشمالية

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

لليوم السادس على التوالي لا زالت المناطق الحدودية الشمالية والقريبة من الحدود الاردنية – السورية الشمالية تسمع أصوات إنفجارات قوية طيلة ساعات الليل والنهار , وأن هذه الأصوات القوية عملت على إهتزازات قوية لمنازلهم .

وأشار مواطنون من مناطق حريما وحرثا وخرجا وعقربا والرفيد واليرموك وبرشتا والمنصورة وخلافها الى أنهم باتوا يشعرون بالخوف والقلق جراء إستمرارية سماعهم لأصـــــــــــوات الانفجارات القوية التي تُسمع في مختلف الأوقات , وكأنهم بمطلقيها لا يعرفون الكلل ولا الملل من ذلك .

ولفتوا الى أنهم يستيقضون من نومهم في ساعات الليل على وقع هذه الأصوات العالية والقوية , وأن بعضهم يهرع للخارج ظنأ منه بأن هذه الأصوات نتيجة لقذائف سقطت في ” حوش ” منزله نظرا لقوتها وشدة وإرتفاع أصوات هذه الإنفجارات .

وكان قائد إحدى التشكيلات العسكرية في القوات المسلحة الأردنية قد طمأن المواطنين الاردنيين في شتى المناطق ذات لقاء مع الجسم الصحفي خلال زيارة للواجهة الشمالية للمنطقة العسكرية الشمالية بأن الحدود الاردنية – السورية آمنه ولا يوجد داعي للقلق , فهناك من يسهرون على حماية هذا الوطن ويذودون بالمهج والارواح عن حياضه , ويستمدون عزمهم من عزم القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني , وأن يناموا قريري العين .

وأوضح ذات القائد الى أن الأمور في المنطقة الشمالية , وتحديدا في حوض اليرموك وبالقرب من حوض سد الوحدة مسيطر عليه وبصورة تامة , وأنه لا مجال لدخول أي شخص , فالحدود مراقبة ومحمية , وأن الأمور في طريقها للتسوية خلال الايام القليلة القادمة .