لجان للكشف على مقابر اسلامية في بلدية السرو بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات
تسعى بلدية السرو في لواء بني كنانه بصورة دائمة على الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لمواطنيها في مناطقها المختلفة , وضمن الإمكانات المتوفرة والمتاحة , وتقوم على تنفيذ العديد من المشاريع الخِدمية بما يعود بالنفع والفائدة عليها وعلى مجتمعاتها المحلية .
وأشار رئيس البلدية فيصل محمد المقدادي لكنانه نيوز بأن مديونية البلدية ” صفر ” ولا يوجد بذمتها أية مبالغ مالية لاية جهة , وأنها تقوم على تنفيذ مشاريع مثل إعادة فتح وتعبيد وخلطات إسفلتية ساخنةفي مناطقها بقيمة حوالي 120 ألف دينار .
ولفت المقدادي بأن البلدية بصدد تنفيذ مشروع خاص بالطاقة المتجددة ولا زالت بإنتظار الرد من قبل الجهات المعنية , موضحا بأن هذا المشروع له من الفوائد العديدة والجمة على المجتمعات المحلية والمستفيدين منه ,ذلك أنه سيسهم في تخفيف فاتورة الكهرباء عليهم .
وفيما يتعلق بإكتظاظ المقابر الاسلامية في عدد من مناطق البلدية بين المقدادي بأنه يوجد هناك لجان للكشف على هذه المقابر وهي في مناطق إبدر وسما الروسان وحاتم , وسيتم إتخاذ الاجراء اللازم حيالها , فإما يتم إستملاك أراضي جديدة او شراءها وغيرها من الاجراءات التي ستتضح فيما بعد وعلى ضوء نتائج وتقارير لجان الكشف التي شكلت لهذه الغاية .