..

فقدان مواطن من منطقة جنين الصفا في محافظة اربد

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

لا زال ذوو المواطن يحيى زكريا المستريحي من منطقة جنين الصفا التابعة للواء الكورة في محافظة اربد يواصلون عمليات البحث عنه , ذلك أن أخباره قد إنقطعت منذ أربعة أيام مضين , وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية ذات الإختصاص , وفق إبنه طارق يحيى المستريحي .

وبين الإبن المستريحي لكنانه نيوز في إتصال هاتفي أجرته معه بأن والده مختفي عن الأنظار منذ أربعة أيام , ولا يعرفون أين ذهب ولا الجهة التي يمم وجهه نحوها , وأنهم – عائلة المواطن المختفي – قاموا بإبلاغ الجهات الامنية المعنية بأمر إختفاءه والتي هي بدورها تواصل عمليات البحث عنه وبالتعاون مع الأهالي .

وأشار الإبن المستريحي بأن والده متقاعد من القوات المسلحة الاردنية ويبلغ من العمر 58 عاما ويعاني من إعتلالات نفسية سابقة, إلا أنه يمارس حياته بصورة طبيعية , ولم يسبق له أن تغيب عن المنزل ’ وقد خرج قبل 4 أيام من منزله في منطقة جنين الصفا , إلا أنه لم يعد للحظة .

وبين طالب الماجستير المستريحي بأنهم قاموا بالبحث عنه في المستشفيات والمراكز الحدودية وفي السهول والاودية المجاورة دونما جدوى , ولم يتم العثورعلى أي أثر يدل عليه , لافتا الى أن عمليات البحث لا زالت مستمرة وبالتعاون مع الجهات الأمنية المعنية , مهيبا بالمواطنين التعاون معهم في سبيل العثور على والدهم وإ إعادته الى منزله .