دورات تدريبية في مركز المنصورة للتنمية البشرية بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

يعتزم مركز المنصورة للتنمية البشرية في منطقة المنصورة التابعه لبلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانه و التابع للصندوق الاردني الهاشمي على تنظيم وعقد دورات وبرامج تدريبية وبالتعاون مع منظمة دوت الكندية الدولية بصورة مجانية , وفق مديرته مريم أحمد الملكاوي.

وأشارت الملكاوي لكنانه نيوز بأنه وضمن سعي المركز الدائم لصقل قدرات الشباب وتعريفهم بالعديد من الأمور التي تهمهم في حياتهم اليومية , وإطلاعهم على البرامج العالمية في مجال التشغيل والتوظيف ؛ قام وبالتعاون مع منظمة دوت العالمية بعقد دورات تدريبية للشباب المتعطلين عن العمل .

وبينت الملكاويالى أن هذه البرامج تتضمن مجموعه من الدورات التدريبية المجانية , الى جانب إمكانية وجود منح مالية للمشاريع الريادية , داعية الشباب من كلا الجنسين للاسراع والتسجيل في هذه الدورات لما لها من فائدة ستنعكس بصورة إيجابية عليهم وعلى مجتمعاتهم المحلية .

وزادت الملكاوي بأن على الراغبين بحضور الجلسة التعريفية للبرنامج التدريبي مع منظمة dot الكندية التواجد في مركز الاميرة بسمة للتنمية المنصورة الساعة العاشرة والنصف اليوم الاربعاء 27/6/2018 ومعهم الهوية الشخصية لاننا نحتاج الرقم الوطني .