الرقيب الحموري يدخل الفرحة على عائلة الطفلين الجرادات في اربد

كنانه نيوز  –  فرحة كبيرة أدخلها الرقيب أول قاسم فيصل الحموري، على أسرة عائلة جرادات في مدينة اربد، بعد تمكنه من العثور على الطفلين معتصم ويزن الذين فقدا أمس في مدينة اربد.

الرقيب الحموري الذي يخدم قاعدة الشهيد موفق السلطي بمنطقة الأزرق ضمن كوادر سلاح الجو، تبلغ بفقدان الطفلين وفور وصوله إلى مدينة اربد توجه لمتشيط المناطق المحيطة بلواء بني كنانة، في عملية استمرت حتى الساعة الثالثة فجراً.

يقول الرقيب الحموري إنه وعند مشاهدة الأطفال هرع للتأكد من هويتهم، حيث قاموا بالاحتماء خلف جدران احدى المحال التجارية،  وعند وصوله حاولوا الفرار ولكنه سارع للإمساك بهم وتمكن من تسليمهم لدورية أمن عام كانت تجول المكان بحثاً عنهم وتسليمهم وفق الأصول القانونية لمديرية شرطة اربد.

ما قام به الرقيب الحموري يعكس بشكل ايجابي الدور الذي يقوم به نشامى القوات المسلحة الأردنية الباسلة بمساعدة كل ملهوف وإغاثة كل محتاج، خاصة حين تناهى إلى مسامعه فقدان طفلين من بلدة كفرجايز بلواء بني كنانة، رفض العودة إلى أهله ومعايدة زوجته وأمه وزيارة قبر والده ، وأقسم يميناً معاهداً الله بعدم عودته الى منزله إلا وبصحبته الأطفال وإعادتهم لحضن والديهم.