..

النائب عبيدات يرعى احتفالات مدرسة كفرسوم بعيد الاستقلال

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

رعى النائب عبد الله عبيدات فعاليات الاحتفال الكبير الذي أقامته مدرسة كفرسوم الثانوية للبنين بمناسبة إحتفلاتها بالاعياد الوطنية بحضور مدير التربية والتعليم الدكتور محمد علي الهيلات ومدير المدرسة سهل وحيد عبيدات ورئيس شبكة تطوير مدارس كفرسوم زياد عبيدات وعدد من المسؤولين في قاعة المدرسة .

وأكد النائب عبيدات في كلمته على أن الاستقلال كان بمثابة نقلة نوعية في حياة الاردنيين ,وكان نقطة تحول , ففي الوقت الذي كان الاردن تابعا لدولة غربية مستعمرة ليس لها سيادة , باتت تتمتع بالسيادة الكاملة على أراضيها , وان الاستقلال صاغه وحاكه الاوائل من بنو هاشم الاطهار ومعهم أحرار من الاردنين , آثروا التضحية في سبيل رفعة وتقدم الوطن وتقدمه , متمنيا دوام الصحة والعافية على جلالة الملك عبد الله الثاني راعي الركب وحادي المسيرة .

وأشار عبيدات في كلمته الى أن الاستقلال الذي نتفيأ بظلاله هذه الايام أتى بالعديد من الانجازات , وتحقق في عهده العديد من الانجازات الوطنية التي بات من الواجب علينا ومن باب الوفاء للقائمين على الاستقلال الحفاظ عليها والحيلوله دون التعدي عليها من الآخرين , مقدما شكره وتقديره لإدارة المدرسة ممثلة بمديرها سهل عبيدات وللهيئتين التدريسية والادارية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالواقع التعليمي في المدرسة .

ورفع مدير المدرسة عبيدات اصدق عبارات التهنئة والمباركة لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة إحتفالات الوطن بالاعياد الوطنية , معاهدا بأن يبقوا الجند الاوفياء في الجيش المصطفوي الذي سطر اروع البطولات وأجملها في سبيل الدفاع عن الحمى الاردني , مقدما شكره لراعي الحفل ولمدير التربية والتعليم ولكافة الحضور .

والقى نيابة عن مجلس البرلمان المدرسي الطالب محمد جعفر عبيدات كلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير لإدارة المدرسة , مستعرضا جملة من الاهداف التي يسعى البرلمان المدرسي لتحقيقها , وان الاستقلال كان بمثابة الإنطلاق من واقع ضيق الى فضاء ارحب , ضارعا لله ان يديم نعمة الامان والاستقرار على الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .

وتخلل الاحتفال قصائد شعرية وغنائية ومسرحية , وقام راعي الاحتفال في نهايته بتوزيع الشهادات على الطلبة المتفوقين وعلى الداعمين للمسيرة التربوية في المدرسة .